Menu
  1. الرئيسية
  2. عن الجامعة
  3. كليات الجامعة
    1. كليات البنات
      1. القاهرة
      2. الوجة البحري
      3. الوجه القبلي
    2. كليات البنين
      1. القاهرة
      2. الوجه البحري
      3. الوجه القبلي
  4. الدراسة في الجامعة
  5. بوابة الطالب
  6. خدمات
  7. اتصل بنا

وفد تلفزيون اتحاد الجامعات الإفريقية يجري جولة لمراكز ومعامل جامعة الأزهر

  • 10 مارس, 2019
وفد تلفزيون اتحاد الجامعات الإفريقية يجري جولة لمراكز ومعامل جامعة الأزهر

استقبل الدكتور يوسف عامر، نائب رئيس جامعة الأزهر لشئون التعليم والطلاب، صباح اليوم، وفد تلفزيون اتحاد الجامعات الإفريقية، وذلك في إطار الاستعدادات والترتيبات الجارية لافتتاح المقر الإقليمي الدائم لاتحاد الجامعات الأفريقية يوم الثلاثاء المقبل، تمهيدًا لانطلاق فعاليات الأولمبياد الأول لشباب الجامعات الأفريقية.
بدأ الوفد بزيارة لمركز القلب بحضور مدير المركز، ورئيس قسم القسطرة، حيث تفقدوا وحدة العناية المركزة، وبقية أقسام المركز للتعرف على المجهودات التي تبذل فيه، والخدمات التي تقدم للجمهور من خلال الإمكانات المتاحة بالمركز من أجهزة وأطباء متميزين.
كذلك توجه الوفد إلى كلية الزراعة ، وكان في استقبالهم عميد الكلية الذي أجرى بهم جولة في: المشتل الزراعي، والذي يحتوي على خلايا النحل، وعيش الغراب، كما زار الوفد في هذه الجولة المعمل المركزي للكلية، ومركز الدراسات والاستشارات الزراعية، ومعمل عيش الغراب، ومزرعة الأسماك البحثية، ومعمل قسم الألبان.
وبيّن عميد كلية الزراعة للوفد خلال هذه الجولة أن الكلية يوجد 25 طالب إفريقي يدرسون في الكلية مابين دراسات عليا وطلبة في المرحلة الجامعية، مشيرًا إلى أنه بعد افتتاح المكتب الإفريقي، سيكون هناك استقبال أكثر للطلبة والباحثين الأفارقة للتعامل مع جامعة الأزهر.

طباعة
Tags:
Rate this article:
لا تقييم

x



Copyright 2024 by Al-Azhar University Terms Of Use Privacy Statement
Back To Top