Language
Search
Search ×
Rotator content list to rotate doesn't exist. Please edit settings.

كلمة عميد الكلية

بسم الله الرحمن الرحيم

" الْحَمْدُ لِلَّهِ الَّذِي هَدَانَا لِهَذَا وَمَا كُنَّا لِنَهْتَدِيَ لَوْلَا أَنْ هَدَانَا اللَّهُ "                                                          

صدق الله العظيم

أبنائي طلاب كلية الزراعة جامعة الأزهر بالقاهرة

 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يسعدني ويشرفني الترحيب بكم في كليتنا العريقة كلية الزراعة جامعة الأزهر بالقاهرة والتي تعد من أعرق كليات الزراعة بجمهورية مصر العربية.

ومنذ أن توليت مسئولية عمادة الكلية وأنا أحمل علي عاتقي تطوير وتحديث كافة مرافق ومنشأت الكلية على كافة المستويات،  وعلى أعلى مستوى وذلك حتى تكون الكلية دائما علي نفس مستوي كليات الزراعة المناظرة. وذلك من خلال التعاون مع كافة إدارات الكلية والسادة أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة.  كما أننا في سبيلنا لميكنة كافة إدارات الكلية وتزويد كافة أقسام الكلية بخدمة الإنترنت المجاني وكذلك تطوير موقع الكلية على شبكة الإنترنت لتسهيل التواصل والترابط بين الطلاب وإدارة الكلية.

هذا وقد بدأنا في تأهيل الكلية للحصول على الجودة من الهيئة القومية لضمان الجودة و الإعتماد كما أود الإشارة إلى أن الكلية لديها مزارع بحثية وتعليمية في مقر الكلية بمدينة نصر ومنطقة مسطرد ومدينة السادات والتي نعمل على تطويرها المستمر حتى تصبح مكانا لائقا لتدريب عملي متميز حتى يستطيع أبناؤنا الطلاب مواكبة التطور في سوق العمل الزراعي. كما أقامت الكلية بإبرام العديد من البروتوكولات لتدريب الطلاب وإكسابهم الخبرات العملية والحياتية مع بعض الشركات والمؤسسات المتخصصة التي تخدم المجالات الزراعية بطريق مباشر وغير مباشر.  

مع تمنياتي لكم بالتوفيق،،،،

عميد الكلية        

 أ.د / محمد عبد المجيد برعي




موقــع الكليــة

تقع كلية الزراعة جامعة الأزهر داخل الحرم الجامعي للجامعة بشارع المخيم الدائم - مدينة نصر – القاهرة- جمهورية مصر العربية. 

ويمكن الوصول للكلية من خلال الباب الرئيسي للجامعة الموجود بشارع طريق النصر أمام النصب التذكاري أو من خلال شارع عبد العزيز الشناوي (فندق الماسة) باب كلية الزراعة.

اتصل بنا

البريد الإلكتروني للكلية : agri@azhar.edu.eg

الموقع على شبكة الانترنت: www.azhar.edu.eg

تليفـــــــون :  +202 24024132 / 24042315

فــــاكس :  +202 23868067

 

 

Copyright 2017 by Al-Azhar Al-Sharif Terms Of Use Privacy Statement
Back To Top