Menu
  1. الرئيسية
  2. عن الكلية
  3. هيئة التدريس
  4. الاقسام
  5. شئون التعليم
  6. رعاية الطلاب
  7. الوحدات واللجان
  8. اتصل بنا

ِAlazhar

رسالة الكلية




إقامة حفل استقبال للطلاب الجدد وتكريم الطلاب المتفوقين بجميع الفرق الدراسية
quran-tanta

إقامة حفل استقبال للطلاب الجدد وتكريم الطلاب المتفوقين بجميع الفرق الدراسية

رعاية الطلاب

برعاية كريمة من فضيلة أ.د/ نصر سعيد عبدالمقصود عميد الكلية نظمت  إدارة كلية القرآن الكريم  حفل استقبال لطلاب الفرقة الأولى  وقد ابتدئ الحفل بالسلام الوطنى لجمهورية مصر العربية ثم أعقبه تلاوة  لأيات من الذكر الحكيم، ثم كلمة السيد رئيس قسم رعاية الطلاب ثم  تلاها كلمة أ.د عميد الكلية وقد جاء فيها ما يلى .
 أولا: التعريف بكلية القرآن الكريم وأهميتها ودورها الرائد فى خدمة المجتمع
ثانيا: الدور الواجب على طلاب الكلية  من أن يكونوا سفراء هداية للكلية فى محيطهم المجتمعى  مما يسهم فى رفع اسم الكلية الى أعلى المراتب .
ثالثاً: كما طالب أ.د /عميد الكلية الطلاب بالقيام بحقوق القرآن الكريم من المداومة على المراجعة والحفظ، والفهم والتدبر والعمل به وتعليمه؛ حتى يكونوا طلاب كلية القرآن الكريم بحق،  فطالب كلية القرآن اذا لم يقم بحق القرآن حتى وإن حصل على  اعلى المراتب العلمية فقد اضاع كل شىء، أما إن قان بحق القرآن  فقد نال  ووصل إلى كل شىء..  وفى  السياق نفسه قام  فضيلةأ.د/ نصر سعيد عبد المقصود..  عميد الكلية بتكريم  طلاب الفرق الدراسية  (الثانية والثالثة والرابعة )  المتفوقين  وحثهم على مواصلة بذل الجهد والحفاظ على ما وصلوا إليه من تفوق، داعيا المولى عز وجل ان يديم على مصرا الغالية الأمن والأمان وان يوفقنا جميعاً إلى ما فيه الخير والصلاح لمصرنا الغالية , حفظ الله مصر وشعبها.

 

الموضوع السابق الاستدراكات في كتب الوقف والابتداء دراسة وصفية نقدية موضوع رسالة العالمية( الدكتوراه) مقدمة من الباحث - فرج سعيد محمد عبدالعال - المدرس المساعد بكلية القرآن الكريم
الموضوع التالي وفد من طلاب الأزهر من دولة ماليزيا يزور كلية القرآن الكريم للقراءات وعلومها بطنطا
طباعة
3829 Rate this article:
1.1

Please login or register to post comments.

x

الإستعلام عن البريد الالكتروني للطلاب

 

                                                       

---

تابعنا على فيسبوك

 
Copyright 2024 by Al-Azhar Al-Sharif Terms Of Use Privacy Statement
Back To Top