en-USar-EGfr-FR
Language
Menu
  1. الرئيسية
  2. عن الجامعة
  3. كليات الجامعة
    1. كليات البنات
      1. القاهرة
      2. الوجة البحري
      3. الوجه القبلي
    2. كليات البنين
      1. القاهرة
      2. الوجه البحري
      3. الوجه القبلي
  4. الدراسة في الجامعة
  5. بوابة الطالب
  6. خدمات
  7. اتصل بنا

وزيرة التضامن الاجتماعى ورئيس جامعة الأزهر يوزعان أجهزة لابتوب على أصحاب البصيرة

  • 08 أغسطس, 2022
وزيرة التضامن الاجتماعى ورئيس جامعة الأزهر يوزعان أجهزة لابتوب على أصحاب البصيرة

    تأكيدا على أن مؤسسات الدولة الوطنية وحدة واحدة يسودها التعاون الدائم والمستمر في الجمهورية الجديدة، تنفيذا لخطة التنمية المستدامة وتحقيق رؤية مصر 2030م، بقيادة فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.
وانطلاقا من حرص مؤسسة الأزهر الشريف جامعًا وجامعةً برئاسة فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف على التأكيد على ذلك.
   قام فضيلة الدكتور محمد المحرصاوي رئيس الجامعة، والدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعى، بتوزيع أجهزة لابتوب على الطلاب والطالبات من ذوي الهمم في مختلف كليات جامعة الأزهر بالقاهرة والأقاليم، بالتعاون مع جمعية الاورمان برئاسة اللواء ممدوح شعبان.
ووجه الدكتور محمد المحرصاوي رئيس الجامعة الشكر للدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعى، والدكتور صلاح هاشم مستشار وزيرة التضامن الاجتماعى، واللواء ممدوح شعبان رئيس جمعية الاورمان على جهودهم المخلصة في دعم ذوي الهمم في جامعة الأزهر بمختلف محافظات الجمهورية.
   وثمن رئيس الجامعة ماقامت به الوزارة من دعم لجامعة الأزهر من افتتاح وحدات للتضامن الاجتماعي خدمة لطلاب وطالبات جامعة الأزهر بالقاهرة والأقاليم، واصفا الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعى بوزيرة الخير، داعيا المولى عز وجل أن يبارك فيها وفي جهودها المخلصة خدمة للوطن والمواطن.
     الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعى عيرت عن سعادتها وهي تجلس في رحاب جامعة الأزهر مهد الوسطية والاعتدال، كما عبرت عن سعادتها بالتعاون مع الدكتور محمد المحرصاوي رئيس الجامعة الإنسان المخلص، والدكتور محمود صديق نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث والمشرف العام على قطاعي خدمة المجتمع والمستشفيات الجامعية بجامعة الأزهر، النائب النشيط والدؤب، إضافة تعاونها مع جميع نواب رئيس الجامعة كل في موقعة
   مؤكدة انها تشعر بالسعادة َهي تجلس وسط أبنائها وبناتها من أصحاب البصيرة في جامعة الأزهر، تلك الجامعة العريقة التي تحتضن طلابها من مختلف دول العالم ثم يعودون الي بلادهم سفراء للأزهر الشريف.
  جاء ذلك بحضور الدكتور صلاح هاشم مستشار وزيرة التضامن الاجتماعى، والدكتور محمد ابوزيد الأمير نائب رئيس الجامعة لشئون الوجه البحري بطنطا، والدكتور محمد فكري خضر نائب رئيس الجامعة لفرع البنات، وعمداء ووكلاء الكليات، بجامعة الأزهر، إضافة إلى الطلاب والطالبات من أصحاب البصيرة بمختلف كليات الجامعة.

طباعة
أبواب: آخر أخبار
Tags:
Rate this article:
لا تقييم

x
Copyright 2024 by Al-Azhar University Terms Of Use Privacy Statement
Back To Top