en-USar-EGfr-FR
Language
Menu
  1. الرئيسية
  2. عن الجامعة
  3. كليات الجامعة
    1. كليات البنات
      1. القاهرة
      2. الوجة البحري
      3. الوجه القبلي
    2. كليات البنين
      1. القاهرة
      2. الوجه البحري
      3. الوجه القبلي
  4. الدراسة في الجامعة
  5. بوابة الطالب
  6. خدمات
  7. اتصل بنا

مسئول بأكاديمية البحث العلمي يشيد بجهود علماء جامعة الأزهر

  • 10 مايو, 2018
مسئول بأكاديمية البحث العلمي يشيد بجهود علماء جامعة الأزهر

 

     عقد مكتب التميز الدولي بجامعة الأزهر اجتماعا ضم رؤساء تحرير المجلات العلمية بكليات جامعة الأزهر ومسئول النشر العلمي بأكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا.

     وصرح المركز الإعلامي بجامعة الأزهر، إن الاجتماع تم برعاية وحضور الدكتور طارق سلمان، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث المشرف العام على قطاع المستشفيات.

     وأضاف بيان المركز أن الاجتماع ضم كلا من الدكتورة أماني الشريف، نائب مدير مكتب التميز الدولي بالجامعة، والأستاذ محمد صلاح، مسئول النشر العلمي بأكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا، ووكلاء الكليات للدراسات العليا والبحوث إضافة لرؤساء تحرير المجلات العلمية بمختلف كليات جامعة الأزهر بالقاهرة والأقاليم.

     من جانبه أشاد مسئول النشر العلمي بأكاديمية البحث العلمي بجهود أعضاء هيئة التدريس بالجامعة خلال الشهرين السابقين، معلنا أن ذلك أدى إلى تصدر جامعة الأزهر للجامعات المصرية من حيث عدد المجلات المتاحة الآن على موقع بنك المعرفة المصري (www.ekb.eg).

    يأتي ذلك في إطار حرص جامعة الأزهر برئاسة فضيلة الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة، على الارتقاء بتصنيفها الدولي ضمن منظومة الجامعات العالمية، والتنافس بين الجامعات في مجال النشر الدولي.

 

طباعة
أبواب: آخر أخبار
Tags:
Rate this article:
2.0

x
Copyright 2024 by Al-Azhar University Terms Of Use Privacy Statement
Back To Top