en-USar-EGfr-FR
Language
Menu
  1. الرئيسية
  2. عن الجامعة
  3. كليات الجامعة
    1. كليات البنات
      1. القاهرة
      2. الوجة البحري
      3. الوجه القبلي
    2. كليات البنين
      1. القاهرة
      2. الوجه البحري
      3. الوجه القبلي
  4. الدراسة في الجامعة
  5. بوابة الطالب
  6. خدمات
  7. اتصل بنا

رئيس جامعة الأزهر يفتتح معرض المشروعات الصغيرة بكلية التجارة بنات بالقاهرة

  • 08 مارس, 2022
رئيس جامعة الأزهر يفتتح معرض المشروعات الصغيرة بكلية التجارة بنات بالقاهرة

     أشاد فضيلة الدكتور محمد المحرصاوي "رئيس الجامعة" بجهود كلية التجارة بنات جامعة الأزهر بالقاهرة في مختلف المجالات العلمية والأنشطة الطلابية.
   جاء ذلك خلال افتتاح الدكتور محمد المحرصاوي رئيس الجامعة، والدكتور محمد فكري خضر نائب رئيس الجامعة لفرع البنات ، واللواء أيمن الدرديري رئيس الإدارة المركزية للمدن الجامعية والأمن، والأستاذة سعاد بكرالأمين المساعد لفرع البنات، والأستاذة منال حافظ مديرة المدينة الجامعية والأمن بفرع البنات، والأستاذة إيمان الملط مديرة شئون المقر بفرع البنات، فعاليات معرض المشروعات الصغيرة للحرف اليدوية والفنية في موسمه الأول والذي يقام على مدار ثلاثة أيام في الفتره من 8  إلى 10 مارس الجاري.
وأعلن رئيس الجامعة عن دعمه الكامل لهذه المعارض التي ترسخ لثقافة ريادة الأعمال.
     وثمن المنتجات المعروضة في المعرض " هاند ميد" كما ثمن جهود الطالبات مؤكدا على أنها تؤكد وتدلل على إبداع طالبات جامعة الأزهر ليس في العملية التعليمية فقط، بل في جميع المجالات العلمية والثقافية والفنية والإبداعية.
   الدكتور محمد فكري خضر نائب رئيس الجامعة لفرع البنات أكد على دعمه الكامل لكافة الأنشطة الطلابية التي تعكس تميز طالبات جامعة الأزهر في مختلف الكليات، مشيرا إلى أن طالبات الجامعة يقومون بجهد طيب وملموس في كافة الفعاليات والمبادرات التي تقام برعاية فضيلة الدكتور محمد المحرصاوي رئيس الجامعة.
    الدكتورة إلهام عبد الرازق إسماعيل عميدة الكلية قالت إن الهدف من تنظيم المعرض هوإظهار الطاقات البشرية لطالبات الكلية والتشجيع على فكر ريادة الاعمال وتشجيع الطالبات على الابتكار واخراج افكارجديدة تساهم فى خلق فرص عمل ومشروعات تبدا صغيرة، تنمو وتزدهر بمرور الأيام وتصبح مشاريع كبيرة،  وبهذا تؤدى الكلية دور كبير فى مساعدة الطالبات لتكون هذه النواة الأولي لهم للبدء بحياتهم العملية.
   جاء ذلك بحضور الدكتورة لبني عيد الطيب وكيلة الكلية، والأستاذ عمرو رجب مدير الكلية، وكل من اماني فتحي، ومروة عماد الدين من مكتب رعاية الطالبات.

طباعة
أبواب: آخر أخبار
Tags:
Rate this article:
لا تقييم

x
Copyright 2024 by Al-Azhar University Terms Of Use Privacy Statement
Back To Top