en-USar-EGfr-FR
Language
Menu
  1. الرئيسية
  2. عن الجامعة
  3. كليات الجامعة
    1. كليات البنات
      1. القاهرة
      2. الوجة البحري
      3. الوجه القبلي
    2. كليات البنين
      1. القاهرة
      2. الوجه البحري
      3. الوجه القبلي
  4. الدراسة في الجامعة
  5. بوابة الطالب
  6. خدمات
  7. اتصل بنا

رئيس جامعة الأزهر يتفقد اللمسات الأخيرة لكوبري قطاع البنات بمدينة نصر وبوابة التربية للبنين

  • 26 أكتوبر, 2018
رئيس جامعة الأزهر يتفقد اللمسات الأخيرة لكوبري قطاع البنات بمدينة نصر وبوابة التربية للبنين

في إطار المتابعة الدائمة والمستمرة لكافة مؤسسات جامعة الأزهر بالقاهرة والأقاليم قام فضيلة الدكتور/ محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة، يرافقه الأستاذ/ مجدي عبد العزيز، أمين عام الجامعة، بتفقد التشطيبات النهائية ووضع اللمسات الأخيرة في الكوبري الجديد بقطاع فرع البنات بمدينة نصر تمهيدا لافتتاحه.

وقال المركز الإعلامي لجامعة الأزهر، إن فضيلة رئيس الجامعة استمع إلى شرح من المهندس القائم على المشروع، والذي أعلن أن هذا الكوبري يعد طفرة حقيقية وخطوة غير مسبوقة داخل حرم فرع البنات بمدينة نصر، وتهدف إلى السيولة والسهولة في دخول وخروج الطالبات بفرع البنات.

هذا وقد استعرض فضيلته، خطة الجامعة التي تم وضعها في إطار تهيئ أجواء صحية وتعليمية مناسبة لأبنائه وبناته طلاب وطالبات الجامعة، وذلك من حيث زيادة المساحة الخضراء حول الكليات والحرم الجامعي، وتزويد الكليات بالكافيتريات التي تقدم خدماتها بأسعار مناسبة للطلاب والطالبات، كذلك توفير أماكن مناسبة للجلوس والراحة في الأوقات البينية بين المحاضرات.

وأوضح المركز الإعلامي للجامعة أن حرم فرع البنات بمدينة نصر يضم ثماني كليات تشمل طب البنات، والدراسات الإسلامية والعربية للبنات، وطب الأسنان بنات، والدراسات الإنسانية للبنات، إضافة لكليات العلوم والتجارة والصيدلة والتربية للبنات.

في الإطار ذاته، تفقد رئيس الجامعة إنشاءات بوابة كلية التربية بنين بمدينة نصر، والتي تخدم طلاب كليات البنين بالجامعة بمدينة نصر والبالغ عددها 15 كلية.

وأكد رئيس الجامعة، أهمية الانتهاء منها في أقرب وقت لتسهيل وتأمين عملية الدخول للطلاب خاصة، مشيرا أن أهم ما يميز بوابة الدخول والخروج بجوار كلية التربية هو تواجدها بالقرب من كوبري المشاة المتواجد في طريق النصر مما يسهل على منسوبي الجامعة الخروج والدخول في أي وقت.

وشدد رئيس الجامعة في نهاية جولاته اليوم أن إدارة الجامعة تعمل وتصل الليل بالنهار في إطار حرصها على توفير كل ما يسهم في الارتقاء بجميع منسوبي الجامعة، وتقديم مصلحة أبنائها من الطلاب والطالبات، لتقديم نماذج مشرفة للأزهر الشريف تخدم المجتمع وتلبي احتياجاته المعرفية وتنشر القيم والأخلاق بين أبنائه

طباعة
أبواب: آخر أخبار
Tags:
Rate this article:
لا تقييم

x
Copyright 2024 by Al-Azhar University Terms Of Use Privacy Statement
Back To Top