en-USar-EGfr-FR
Language
Menu
  1. الرئيسية
  2. عن الجامعة
  3. كليات الجامعة
    1. كليات البنات
      1. القاهرة
      2. الوجة البحري
      3. الوجه القبلي
    2. كليات البنين
      1. القاهرة
      2. الوجه البحري
      3. الوجه القبلي
  4. الدراسة في الجامعة
  5. بوابة الطالب
  6. خدمات
  7. اتصل بنا

جامعة الأزهر تعلن دعمها للعملية العسكرية سيناء 2018

  • 09 فبراير, 2018
جامعة الأزهر تعلن دعمها للعملية العسكرية سيناء 2018

 

     أعلنت جامعة الأزهر تأييدها ودعمها الكامل للمعركة الشاملة التي تقوم بها القوات المسلحة بالتعاون مع وزارة الداخلية، والتي انطلقت اليوم الجمعة للقضاء على قوى الإرهاب الأسود في سيناء الحبيبة وكافة أنحاء البلاد.

     وأشادت الجامعة في بيان صحفي للمركز الإعلامي بالجامعة منذ قليل بما تقدمه قوات الجيش الباسلة ورجال الشرطة الشجعان من تضحيات وبذل الدماء النفيسة من أجل أن يعم الأمن فى ربوع بلادنا والتصدي لمخططات الفوضى والفتنة التي تريد العصف باستقرار الوطن، مضيفة أن التاريخ سيتوقف كثيرا أمام تلك التضحيات وسيسطرها بأحرف من نور.

     وثمنت الجامعة في بيانها، ما يقدمه إخواننا من أبناء سيناء الحبيبة من عون وتضحيات بجانب قواتنا وما تحملوه من معاناة وألم بسبب تلك المجموعات الإجرامية المارقة.

    ودعت جامعة الأزهر في بيانها كافة أبناء الشعب المصري إلى الوقوف خلف القيادة السياسية وقواتنا المسلحة في معركتها الشاملة والفاصلة وحتى تتطهر مصرنا الغالية من دنس تلك العصابات الآثمة التي استحلت حرمات الله وروعت الآمنين وسفكت الدماء المعصومة.

     مؤكدة أن القضاء على الإرهاب يتطلب التعاون والتكاتف التام بين كافة فئات ومؤسسات الدولة لاقتلاع جذوره الخبيثة ودعم الجهود الكبيرة التي تقوم بها الدولة المصرية في حربها ضد الإرهاب.

طباعة
أبواب: آخر أخبار
Tags:
Rate this article:
لا تقييم

x
Copyright 2024 by Al-Azhar University Terms Of Use Privacy Statement
Back To Top