en-USar-EGfr-FR
Language
Menu
  1. الرئيسية
  2. عن الجامعة
  3. كليات الجامعة
    1. كليات البنات
      1. القاهرة
      2. الوجة البحري
      3. الوجه القبلي
    2. كليات البنين
      1. القاهرة
      2. الوجه البحري
      3. الوجه القبلي
  4. الدراسة في الجامعة
  5. بوابة الطالب
  6. خدمات
  7. اتصل بنا

جامعة الأزهر تحصد لقب "الجامعة المثالية" في الورش الفنية لمتدربي مراكز الفنون بوزارة الشباب والرياضة

  • 11 سبتمبر, 2019
جامعة الأزهر تحصد لقب "الجامعة المثالية" في الورش الفنية لمتدربي مراكز الفنون بوزارة الشباب والرياضة

 

     حصلت جامعة الأزهر الشريف على لقب "الجامعة المثالية" في ختام فعاليات الورش الفنية لمتدربي مراكز الفنون في موسمها الثالث، والتي نظمتها وزارة الشباب والرياضة ،بالمدينة الشبابية بأبي قير، حيث شاركت الجامعة بفريق مكون من ١٦ طالب وطالبة.


     الجدير بالذكر أن جميع مدربي الورش في المجالات الأربعة (المسرح - الفنون التشكيلية - الموسيقي والكورال) أشادوا بتميز طلاب وطالبات الأزهر وسرعة تقدمهم ومثابرتهم وحرصهم الشديد على التعلم وحبهم للفن.


     وحصد فريق جامعة الأزهر خمسة مراكز أولى، مركزين في مجال المسرح وآخرين في مجال الفنون التشكيلية، ومركز لطالبة في مجال الموسيقى، ومُنح الفريق الممثل للجامعة -في نهاية الفعاليات- شهادة تقدير من الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، لتميزهم وتفوقهم في جميع المجالات.


     وتحرص إدارة جامعة الأزهر برئاسة فضيلة الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة، والدكتور يوسف عامر نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والأستاذ عاطف عبد العاطى مدير عام رعاية الشباب بجامعة الأزهر، على تفعيل الأنشطة الطلابية الرياضية، والترفيهية، والتثقيفية، وتنشيط دور الكليات في خدمة المجتمع، وتفعيل الندوات واللقاءات المفتوحة، وتوفر في سبيل ذلك كافة وسائل الدعم والرعاية، لتشجيع الطلاب على الإيجابية وتحفيزهم على إبراز مواهبهم، والعمل على اغتنام الوقت وتفريغ الطاقة، فيما هو مفيد للعقل والجسم.

طباعة

x
Copyright 2024 by Al-Azhar University Terms Of Use Privacy Statement
Back To Top