en-USar-EGfr-FR
Language
Menu
  1. الرئيسية
  2. عن الجامعة
  3. كليات الجامعة
    1. كليات البنات
      1. القاهرة
      2. الوجة البحري
      3. الوجه القبلي
    2. كليات البنين
      1. القاهرة
      2. الوجه البحري
      3. الوجه القبلي
  4. الدراسة في الجامعة
  5. بوابة الطالب
  6. خدمات
  7. اتصل بنا

أزهري يحاضر بمؤتمر بجامعة عين شمس حول أحدث تقنيات إصلاح عظام الأطفال

  • 30 مارس, 2018
أزهري يحاضر بمؤتمر بجامعة عين شمس حول أحدث تقنيات إصلاح عظام الأطفال

ألقي الدكتور  ياسر البطراوي أستاذ جراحة العظام بكلية طب البنات جامعة الأزهر بالقاهرة محاضرتين خلال مشاركته فى فعاليات مؤتمر الجمعيه المصريه لجراحة عظام الأطفال المنعقد في كلية  الطب جامعة  عين شمس .

تضمنت المحاضره الاولى شرحا وافيا حول  تقنيه جراحيه جديده تماما تمكن من تصليح التشوهات الكبيره تصليح كامل سداسي الأبعاد مره واحده وليس تدريجيا كما هو متعارف عليه بسرعة إلتئام عاليه جدا في مده زمنيه أقل من ٦ أسابيع مما يمكن المريض من ممارسة حياته بشكل طبيعي في وقت قصير.

كما تضمنت المحاضرة الاخرى التعرف علي نتائج جهاز I fixator الجديد للتقويم سداسي الأبعاد بالكمبيوتر ، الذى قام الدكتور البطراوى بتركيب أول جهازين منه علي مستوي العالم.

وعقب الانتهاء من  القاء المحاضرتين أشاد  المشاركون  فى فعاليات المؤتمر بالموضوعات التى  تم تناولها والقاء الضوء عليها مؤكدين على أنها تعد طفرة علمية فى مجالات جراحات العظام وإصلاح التشوهات ليس على مستوى مصر فحسب بل على مستوى العالم أجمع .

يعد البطراوى أحد أساتذة العظام فى مصر والعالم الذين يتمتعون بخبره عاليه فى مجالات إصلاح  العظام ، وقد تم إيفاده فى قافلة طبية من الأزهر الشريف لاجراء عمليات جراحية للعديد من الأطفال فى البوسنة والهرسك ، وقد قام البروفيسير ديمل عمروفيتش مدير مستشفى العظام  الجامعى بسراييفوا  بتكريمة وتوجيه الشكر له على جهوده المخلصة فى تضميد جراح أطفال البوسنة ، كما قامت السفيره هالة البشلاوى سفيرة مصر فى سراييفوا باستقباله فى مقر السفارة وتوجيه الشكر له على جهوده المخلصة فى سبيل تخفيف الالام ورفع المعاناة عن المرضى فى جميع أنحاء العالم مؤكده على أنه نموذج مشرف  للطبيب المصرى الأزهرى الذى يجسد التعاون وخدمة الانسانية بين جميع البشر دون النظر الى الجنس او اللون أو العقيدة .

طباعة
أبواب: آخر أخبار
Tags:
Rate this article:
لا تقييم

x
Copyright 2024 by Al-Azhar University Terms Of Use Privacy Statement
Back To Top