Language

جامعة أحمد دهلان بإندونيسيا تكرم عميد العلوم الإسلامية للوافدين.

جامعة أحمد دهلان بإندونيسيا تكرم عميد العلوم الإسلامية للوافدين.

توجه اليوم وفد رفيع المستوى من جامعة أحمد دهلان بإندونيسيا، لزيارة الأستاذة الدكتورة نهلة الصعيدي عميد كلية العلوم الإسلامية الأزهرية للطلاب الوافدين بمقر الكلية.

 وفي بداية اللقاء رحبت عميد العلوم الإسلامية للوافدين بالوفد، موضحة أن أبناء إندونيسيا يتلقون متابعة ورعاية خاصة من مؤسسة الأزهر، بتوجيهات من فضيلة الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، بجانب جميع الطلاب الوافدين.

وخلال الزيارة قام الوفد بتكريم الأستاذة الدكتورة نهلة الصعيدي، وتسليمها درعًا تذكاريًا؛ لمشاركتها الفعالة في الندوة التي أقامتها جامعة دهلان بإندونيسيا عن اللغة العربية، وإثرائها النقاش والحوار بموضوعات علمية متميزة.

ومن جانبه، أعرب الوفد عن سعادته بهذا اللقاء، ناقلين تحيات وشكر قيادات جامعة دهلان بإندونيسيا للدور المتميز الذي تقوم به سيادتها، موجهين الشكر للدكتورة نهلة الصعيدي، على اهتمامها ورعايتها لطلاب وطالبات إندونيسيا، ولحسن الاستقبال الذي حظي به الوفد خلال لقائها اليوم.

الموضوع السابق فتح باب التقدم لبرامج الدراسات العليا للوافدين إلكترونيًا.
الموضوع التالي كلية العلوم الإسلامية الأزهرية للطلاب الوافدين ومركز تطوير الوافدين ينظم لقاء للطلاب الوافدين بحضور قيادات جامعة الأزهر الشريف.
طباعة
1281 Rate this article:
لا تقييم

Please login or register to post comments.

x

Copyright 2024 by Al-Azhar Al-Sharif Terms Of Use Privacy Statement
Back To Top