Language

كلية العلوم الإسلامية الأزهرية للطلاب الوافدين ومركز تطوير الوافدين ينظم لقاء للطلاب الوافدين بحضور قيادات جامعة الأزهر الشريف.

كلية العلوم الإسلامية الأزهرية للطلاب الوافدين ومركز تطوير الوافدين ينظم لقاء للطلاب الوافدين بحضور قيادات جامعة الأزهر الشريف.

كلية العلوم الإسلامية

عقد مركز تطوير تعليم الطلاب الوافدين والأجانب اليوم الاثنين الموافق ٧مارس٢٠٢٢م، ملتقى الطلاب الوافدين الخامس، بحضور أ. د/ محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، و أ.د/ نهلة الصعيدي  عميد كلية العلوم  الأسلامية الأزهرية للوافدين رئيس مركز تطوير تعليم الطلاب الوافدين،وأ.د/ محمود صديق نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا، و لفيف من نواب و قيادات الأزهر، بقاعة الاجتماعات بمبنى إدارة جامعة الأزهر؛ للوقوف على أحوال الطلاب الأجانب الدارسين في الأزهر الشريف، والاستماع إلى مقترحات وشكاوي الطلاب أنفسهم من أجل تذليل الصعاب التي تواجههم.

وخلال اللقاء أكدت الدكتورة نهلة الصعيدي على أهمية المشاركة الطلابية في هذه  الملتقيات التي تهدف إلى دمج الطلاب بقضايا ومشكلات زملائهم، بما يسهم في النهوض بمستوى الخدمات المقدمة للطلاب الوافدين. 

ومن جانبهم توجه الطلاب بالشكر إلى قيادات الأزهر؛ لدعمهم الدائم وتشجيعهم المستمر للمشاركة في مثل هذه الملتقيات والفعاليات، التي تعد فرصة رائعة للطلاب للتواصل الدائم مع كبار قيادات الأزهر، وإتاحة الفرصة لهم لعرض أفكارهم ومقترحاتهم؛ ليصبحوا مشاركين وسباقين في تطوير المنظومة التعليمية للطلاب الوافدين.

وتأتي هذه الملتقيات التي ينظمها ويشرف عليها مركز تطوير الطلاب الوافدين بالأزهر، بشكل دوري، في إطار توجيهات فضيلة الإمام الأكبر أ.د أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، بالتواصل الدائم والمستمر مع جميع الطلاب الوافدين، والاهتمام بضيوف مصر من أهل العلم، وهو ما يعد أمانة شدد فضيلة الإمام الأكبر على الجميع أن يخلص في أدائها.

الموضوع السابق جامعة أحمد دهلان بإندونيسيا تكرم عميد العلوم الإسلامية للوافدين.
الموضوع التالي ندوة بعنوان ملابسات النص في التراث الإسلامي، قراءة في كتب الفقهاء
طباعة
1107 Rate this article:
لا تقييم

Please login or register to post comments.

x

Copyright 2024 by Al-Azhar Al-Sharif Terms Of Use Privacy Statement
Back To Top