زيارة لجنة الدعم الفني من مركز ضمان الجودة بالجامعة لكلية الهندسة بنين بقنا

  • 8 مايو 2023
زيارة لجنة الدعم الفني من مركز ضمان الجودة بالجامعة لكلية الهندسة بنين بقنا

استقبل الدكتور محمد جلال عميد الكلية و الدكتور محمد محمود وكيل الكلية والسادة رؤساء الأقسام و الدكتور محمد عبد العظيم مدير وحدة الجودة بالكلية لجنة الدعم الفني من مركز ضمان الجودة والاعتماد بالجامعة أ.د. أحمد عرابي و أ.د. كامل محفوظ.

حيث اجتمعت اللجنة مع جميع السادة أعضاء هيئة التدريس و الهيئة المعاونة و المعيدين بالكلية كما قامت بتفقد منشآت الكلية من المدرجات و المعامل و الورش و الإدارة الطبية بالكلية و المبنى الإداري الجديد.

كما قامت بعقد اجتماعات موسعة مع السادة رؤساء الأقسام و منسقي المعايير وتقديم جميع الاستشارات و الدعم الفني اللازم لاستكمال متطلبات تقدم الكلية للاعتماد من هيئة ضمان جودة التعليم والاعتماد لجميع برامج الكلية.

و في نهاية الزيارة تقدم د محمد جلال عميد الكلية بخالص الشكر والتقدير إلى اللجنة الموقرة و د. أحمد عدلي مدير مركز ضمان الجودة بفرع الجامعة بأسيوط و ثمن سيادته الدعم الذي تلقاه الكلية من فضيلة أ.د. سلامة داود رئيس الجامعة و أ.د. محمد عبد المالك نائب رئيس الجامعة للوجه القبلي و أ.د. محمد عبد الفتاح الشربيني نائب رئيس الجامعة للتعليم والطلاب و مدير مركز ضمان الجودة بالجامعة.

كما توجه سيادته بالشكر الى أعضاء وحدة الجودة بالكلية وجميع السادة أعضاء هيئة التدريس على المجهود الكبير المبذول في إعداد ملف الجودة بالكلية و كذلك السادة الاداريين و العاملين بالكلية على ما يقومون به من دور الجندى المجهول في الرقي بالكلية و آملا أن يكلل الله جهود و سعي الكلية للحصول علي الاعتماد في اقرب وقت لما سوف ينعكس إيجابيا على طلاب و خريجي الكلية إن شاء الله.

طباعة

Please login or register to post comments.




Copyright 2024 by Al-Azhar Al-Sharif Terms Of Use Privacy Statement
Back To Top