زيارة لجنة الدعم الفني من مركز ضمان الجودة بالجامعة لكلية الهندسة بنين بقنا

  • 8 مايو 2023
زيارة لجنة الدعم الفني من مركز ضمان الجودة بالجامعة لكلية الهندسة بنين بقنا

استقبل الدكتور محمد جلال عميد الكلية و الدكتور محمد محمود وكيل الكلية والسادة رؤساء الأقسام و الدكتور محمد عبد العظيم مدير وحدة الجودة بالكلية لجنة الدعم الفني من مركز ضمان الجودة والاعتماد بالجامعة أ.د. أحمد عرابي و أ.د. كامل محفوظ.

حيث اجتمعت اللجنة مع جميع السادة أعضاء هيئة التدريس و الهيئة المعاونة و المعيدين بالكلية كما قامت بتفقد منشآت الكلية من المدرجات و المعامل و الورش و الإدارة الطبية بالكلية و المبنى الإداري الجديد.

كما قامت بعقد اجتماعات موسعة مع السادة رؤساء الأقسام و منسقي المعايير وتقديم جميع الاستشارات و الدعم الفني اللازم لاستكمال متطلبات تقدم الكلية للاعتماد من هيئة ضمان جودة التعليم والاعتماد لجميع برامج الكلية.

و في نهاية الزيارة تقدم د محمد جلال عميد الكلية بخالص الشكر والتقدير إلى اللجنة الموقرة و د. أحمد عدلي مدير مركز ضمان الجودة بفرع الجامعة بأسيوط و ثمن سيادته الدعم الذي تلقاه الكلية من فضيلة أ.د. سلامة داود رئيس الجامعة و أ.د. محمد عبد المالك نائب رئيس الجامعة للوجه القبلي و أ.د. محمد عبد الفتاح الشربيني نائب رئيس الجامعة للتعليم والطلاب و مدير مركز ضمان الجودة بالجامعة.

كما توجه سيادته بالشكر الى أعضاء وحدة الجودة بالكلية وجميع السادة أعضاء هيئة التدريس على المجهود الكبير المبذول في إعداد ملف الجودة بالكلية و كذلك السادة الاداريين و العاملين بالكلية على ما يقومون به من دور الجندى المجهول في الرقي بالكلية و آملا أن يكلل الله جهود و سعي الكلية للحصول علي الاعتماد في اقرب وقت لما سوف ينعكس إيجابيا على طلاب و خريجي الكلية إن شاء الله.

طباعة

Please login or register to post comments.




                                                                                 


 

                          

الإستعلام عن البريد الالكتروني للطلاب

 

                                                  

«مايو 2024»
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
293012345
6789101112
13141516171819
20212223242526
272829303112
3456789
Copyright 2024 by Al-Azhar Al-Sharif Terms Of Use Privacy Statement
Back To Top