Language
Menu
  1. الرئيسية
  2. عن الكلية
  3. الأقسام
  4. خدمات طلابية
  5. وحدة ضمان الجودة
  6. اتصل بنا
  7. شئون الدراسة
  8. هيئة التدريس

رعاية الطالبات

حفل استقبال طالبات الكلية الجدد

2021/ 2022

  • 26 أكتوبر, 2021
حفل استقبال طالبات الكلية الجدد

برعاية كريمةٍ وحضور مشكورٍ من إدارة الكلية: عميدةً ووكلاء؛
نظَّم مكتبُ رعاية الطالبات حفلَه السنوي لاستقبال الطالبات الجدد.
حضر الحفل لفيفٌ من أعضاء هيئةالتدريس بالكلية ومعاونيهم .
تميّز الحفلُ هذا العام بتواجدٍ فاعلٍ لطالبات الكلية المائزات والفائقات؛ حيث تشاركْنَ في تقديم الحفل، وإعداد كلمات الربط بين الفقرات، وإجراء حوار مع النماذج المضيئة من طالبات الكلية، كما تمّ تكريمُ أوائلِ الخريجات للعام الجامعي السابق 2020/2021م، بالإضافة إلى فقرة الإنشاد" كورال الكلية" الذي يتوج الحفل ويبهجه ويكشف عن كنوز الفن الراقي في كليتنا العامرة.

قام من _ أعضاء هيئة التدريس_ بالإشراف والتنظيم والتواصل مع الطالبات د / هدى محمد البنا ، د/ رشا ممدوح، من منسقات النشاط، ود/ علا حمدان مدير العلاقات العامة. وذلك بالتعاون المثمر البنَّاء مع مكتب رعاية الطالبات بالكلية.

شرُف الحفلُ وازدان بكلمةٍ موجزةٍ من أ.د/ إيمان محمد الشماع «عميدة الكلية»؛ حرصت فيها على توجيه رسائل تلغرافية سريعة للطالبات، أخلاقيا، وتعليميا، وسلوكيا، ونظاميا، ... مؤكدةً على ترحيبيها بالاقتراحات البناءة، والحَدَبِ على تذليل أية عقبةٍ أمامَهُنّ.
ثم ألمحتْ أ.د/ مؤمنة حمزة عون «وكيل الكلية لشؤون التعليم والطالبات» في كلمتها الموجزة إلى دور الطالبات الإيجابي في العملية التعليمية، وضرورة التعامل بفهمٍ ولياقةٍ مع المكاتب الإدارية، وأكدت على أن مكتبها مفتوحٌ أمامَ الطالبات شريطةَ الالتزامِ بالضوابط المنظمةِ للتعاملِ معهُنَّ.

وأكّد على هذا المسار الإداري الأستاذ الفاضل/ عبد المقصود جاب الله «مدير الكلية» عبر كلمته التي تفضّل بها في الحفل.
كما تحدثت أ.د/ عبير عبد الصادق عن لمحاتٍ من سيرة النبي القدوة _ صلى الله عليه وسلم _ مضيئةً بتلك الكلمة جوانب الوجدان والفكر لدعم مسيرةِ العمل الدؤوب.
وتحدث د/ عبد الواحد أبو حطب إلى الطالبات حديثا يملؤه التحفيز والحماس والنصح والإرشاد، مؤكدا على ضبط الوقت واستشعار شرف الانتساب للأزهر و للعلم بصفة عامة.

خالص الشكر والتقدير لكل من
كانوا سندًا لطالباتهم، ودعمًا لهم؛ في سبيل بث روح الولاء والانتماء للأزهر الشريف عامة، ولكليتنا العامرة على وجه الخصوص.

طباعة
Tags:
Rate this article:
لا تقييم

Please login or register to post comments.

x
Copyright 2024 by Al-Azhar Al-Sharif Terms Of Use Privacy Statement
Back To Top