Menu
  1. الرئيسية
  2. عن الجامعة
  3. كليات الجامعة
    1. كليات البنات
      1. القاهرة
      2. الوجة البحري
      3. الوجه القبلي
    2. كليات البنين
      1. القاهرة
      2. الوجه البحري
      3. الوجه القبلي
  4. الدراسة في الجامعة
  5. بوابة الطالب
  6. خدمات
  7. اتصل بنا

الجمعية العلمية لطب بنات الأزهر تعقد مؤتمرها السنوي عن الجديد في أنواع الفيروسات

  • 27 سبتمبر 2018
الجمعية العلمية لطب بنات الأزهر تعقد مؤتمرها السنوي عن الجديد في أنواع الفيروسات

 

     برعاية كريمة من فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، ورئاسة فضيلة الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، تعقد الجمعية العلمية لكلية طب البنات بجامعة الأزهر، مؤتمرها السنوي لهذا العام تحت عنوان "الجديد في الأنواع المختلفة من الفيروسات"، وذلك يوم السبت القادم الموافق 29/9/2018 في تمام الساعة التاسعة صباحا بأحد فنادق القاهرة.

     وقال المركز الإعلامي لجامعة الأزهر، إن المؤتمر يعقد تحت إشراف الدكتور نيرة مفتاح، عميدة كلية طب بنات الأزهر، والدكتور سناء حتحوت، رئيسة الجمعية.

     وأوضح بيان المركز أن المؤتمر سيتطرق إلى عرض المشاكل الناجمة عن الفيروسات المختلفة التي تم اكتشافها حديثا، حيث أن التطور العلمي أصبح سريعا جدا، مضيفا أنه سيتناول الأمراض المكتشفة حديثا الناتجة عن الفيروسات ووسائل العلاج القديمة والحديثة وكذلك التشخيص المبكر نظرا لأهميته القصوى في العلاج والنتائج وكذلك عرض نتائج العلاج بالوسائل الحديثة.

     وأضاف بيان المركز الإعلامي للجامعة أن فعاليات المؤتمر ستتم بمشاركة أطباء من الجامعات المختلفة، ووزارة الصحة والقوات المسلحة، وقد اهتم المؤتمر بدعوة شباب الأطباء والدارسين، ويعتبر الاجتماع العلمي للجمعية العلمية لكلية طب بنات الأزهر أحد الأنشطة المهمة للجمعية بالإضافة إلى إصدار المجلة العالمية للجمعية ومجموعة أخرى من أوجه نشاط الجمعية العلمية.

طباعة



Copyright 2024 by Al-Azhar University Terms Of Use Privacy Statement
Back To Top