Language
Menu

حصول مجلة الكلية على أعلى تقييم للمجلات المصرية والمحلية (7/7)، والصادر من المجلس الأعلى للجامعات.

حصول مجلة الكلية على أعلى تقييم للمجلات المصرية والمحلية (7/7)، والصادر من المجلس الأعلى للجامعات.


بفضل الله -سبحانه وتعالى- أولًا وآخرًا حصلت مجلة الكلية على أعلى تقييم للمجلات المصرية والمحلية (7/7) والصادر من المجلس الأعلى للجامعات، وهذا إنما يدل دلالة واضحة على الجهد الكبير الذي تبذله هيئة تحرير المجلة وعلى رأسها فضيلة الأستاذ الدكتور/ عبد الفتاح بهيج العواري عميد الكلية ورئيس مجلس الإدارة، ومعالي الأستاذ الدكتور/أسامة عرفات أمين... وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث ورئيس التحرير، وفضيلة الأستاذ الدكتور/ أبو دور سيد حامد.. وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب.

وتتقدم إدارة الكلية بخالص الشكر والتقدير لكل من أسهم فى هذا النجاح الكبير والتقييم الأعلى من السادة العلماء محكمي المجلة، وفريق التحرير: الدكتور حماده حمدي..المدير التنفيذي للمجلة، والدكتور حسن يوسف السيد .. محرر المجلة، وأ/ جمال محمد عطا الله سكرتير المجلة، ومدير الكلية، وإلى مزيد من التقدم والرقي، والله ولي التوفيق.

الموضوع السابق عناوين البحوث العلمية المحكمة والمنشورة بمجلة كلية الشريعة والقانون بأسيوط منذ إصدارها عام 1983 إلى 2023م.
الموضوع التالي مجلة كلية الشريعة والقانون بأسيوط تنجح في تحقيق معايير اعتماد معامل (ارسيف) المتوافقة مع المعايير العالمية للدوريات والنشرات الأكاديمية.
طباعة
199 Rate this article:
5.0

Please login or register to post comments.

x
Copyright 2024 by Al-Azhar Al-Sharif Terms Of Use Privacy Statement
Back To Top