Search
Search ×
Tuesday, April 30, 2024

Home

News

أ.د/ عبدالناصر عباس المغازي

كلمة العميد

  • Saturday, September 16, 2023
أ.د/ عبدالناصر عباس المغازي

 

 مع بداية عام دراسي جديد يسعدني أن أرحب بأبنائي طلاب الكلية الاعزاء بكل الفرق والسادة الزملاء  الافاضل أعضاء هيئة التدريس و السادة الموظفين و العاملين وكما أخص بالتهنئة أبنائي الطـلاب الجدد بالعام الجامعى الأول فى حياتكم وأثني على إختياركم لهذة الكلية العريقة.

إن الطالب هو محور العملية التعليمية وثمرتها وغاية وجودها وإعداده لمواجهة الحياة وتحدياتها في الحاضر  و المستقبل هو الهدف الأساسي الذي تسعي اليه كليتنا وانطلاقا من ذلك تعمل الكلية على إعداد خريج مزود بالمعارف النظرية والخبرات العملية والسلوكيات الإيجابية، وذلك بتقديم تعليم عالي الجودة وفقاً للمعايير العالمية يهدف إلى تطوير مستوى الخدمات الأكاديمية المقدمة للطلاب، وتحسين وتطوير البرامج الأكاديمية بما يتوافق مع حاجة سوق العمل.

تسعى الكلية وفق خطتها الاستراتيجية إلى نشر وتعزيز ثقافة البحث العلمي والابتكار والإبداع، وتشجيع الكفاءات المتميزة من أعضاء هيئة التدريس والطلاب للمساهمة في صناعة المعرفة بما يضمن تخريج كوادر مدربة قادرة على الابتكار وتحقيق الريادة في مجال تخصصهم محليا وإقليميا و دوليا.

لقد حققت الكلية خلال مسيرتها العديد من الانجازات المحلية والدولية، وأسهمت بشكل فاعل في تلبية احتياجات المجتمع عبر مؤسساته الحكومية والخاصة، وما كان ذلك كله ليتحقق لولا فضل الله تعالى أولاً وأخيراً، ثم توجيه ودعم  إدارة الجامعة  ثم الجهود المخلصة من قبل عمداء الكلية السابقين، ووكلائها، ورؤساء الأقسام الأكاديمية بها، وكافة منسوبيها، للارتقاء بمستواها.

ختاماً، أقدم جزيل الشكر لكافة العمداء ووكلاء الكلية السابقين والحاليين على جهودهم الكبيرة، والشكر موصول لأعضاء هيئة التدريس ولجميع العاملين في الكلية ، ولطلاب الكلية الذين نفخر بهم لتعاونهم وتجاوبهم في كل مراحل التطوير التى تشهدها الكلية.

ونسأل الله جل وعلا أن يحفظ وطننا وشعبنا من كل مكروه، والله ولي التوفيق،

 

عميد الكلية

أ.د/ عبدالناصر عباس المغازي

 

Print
Tags:
Rate this article:
No rating

Please login or register to post comments.

x

Calendar

«April 2024»
SunMonTueWedThuFriSat
31123456
78910111213
14151617181920
21222324252627
2829301234
567891011

Egyptian Knowledge Bank

Official Email

Copyright 2024 by Al-Azhar Al-Sharif Terms Of Use Privacy Statement
Back To Top