en-USar-EG
Language
Menu
  1. الرئيسية
  2. عن الكلية
  3. هيئة التدريس
  4. الأقسام
  5. شئون الدراسة
  6. خدمات طلابية
  7. وحدة ضمان الجودة
  8. اتصل بنا

حفل ختام فعاليات ورشة عمل معمل د.ميهوب

  • 30 يوليه 2019
حفل ختام فعاليات ورشة عمل معمل د.ميهوب


أقيمت فى الفتره السابقة فعاليات النسخة الثالثة من ورشه علمية بعنوان
  Dr. Mayhoub Lab 3rd Chemical Scientific Research Workshop

 

وأقيمت الورشه للسنه الثالثة على التوالى برعاية السيد الاستاذ الدكتور/لطفي دياب- عميد الكلية, والسيد الاستاذ الدكتور/مصطفي الشافعي-وكيل الكلية وتحت اشراف السيد الاستاذ الدكتور/أشرف بيومي-رئيس قسم الكمياء العضوية الصيدلية بمعمل البحث العملى الخاص بالاستاذ مساعد/عبد الرحمن ميهوب-بكلية الصيدلة جامعة الأزهر بنين بالقاهره...

وتهدف الورشة لتعليم الطلاب أساسيات البحث العلمى بشكل عام مع التدريب على بعض التقنيات والمهارات الأساسية في  معمل الابحاث العلمية وتنفيذها بشكل عملى على بعض التجارب المعملية الأولية فى تخليق المركبات العضوية.

كما تهتم الورشة  بتنمية مهارات المشاركين الخاصة بكتابة الابحاث العلمية واساليب البحث عن المنح الدراسية وتلبيه متطلباتها و تصميم و تقديم العروض العلمية لاكتساب المزيد من مهارات التواصل.

وحاضر فى النسخة الحالية مجموعة من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونه بكلية الصيدلة جامعة الأزهر على رأسهم الاستاذ الدكتور أشرف بيومي-رئيس قسم الكمياء العضوية الصيدلية بالاضافة للأستاذ مساعد عبد الرحمن صلاح ميهوب المشرف الرئيسي للمعمل وأعضاء المعمل.. دكتور محمد سامي هجرس.. دكتور محمد مصطفي السباعي.. مدرس مساعد هانى جمال.. مدرس مساعد أحمد مصطفي... صيدلي عمرو حسين... صيدلانية مريم عماره..


وأقيمت الورشة العلمية فى خلال الفتره من 9-7-2019 الى 27-7-2019 فى مدرجات الكلية ومعمل البحث العلمى الخاص بدكتور عبد الرحمن ميهوب وتحت الاشراف المباشر لطاقم المعمل من الباحثين واعضاء هيئة التدريس.

وتقدم للنسخه الحالية 256 متقدم من طلاب وخريجين الجامعات المصرية المختلفة.. وحصل منهم 60 متقدم على فرصة حضور فعاليات النسخة الحالية ممثلين لكليات الصيدلة بكلا من الجامعات الاتية... جامعه الأزهر بالقاهره بنين وبنات.. جامعة الأزهر بأسيوط بنين وبنات.. جامعة عين شمس.. جامعة بني سويف.. جامعة كفر الشيخ.. جامعة طنطا.. جامعة هليوبلس.. الجامعة الحديثة للتكنولوجيا والمعلومات..


ويحصل المشاركون فى فعاليات الورشة العلمية على شهادة حضور معتمدة من كلية الصيدلة جامعة الازهر وفرصة للحصول على خطاب توصية فى حالة التقدم لمنح استكمال الدراسة فى الخارج, كما يحصل بعض المشاركين على فرصة الالتحاق بطاقم العمل فى المعمل لاستكمال الابحاث العلمية والمساهمة فى نشر مقالات علمية.

 

و يمكنكم متابعة فعاليات الورشة العلميةوالحصول على فرص التقديم للورش القادمة بواسطة الانضمام للمجموعة الخاصة بالمعمل على الفيس بوك..

 

https://www.facebook.com/groups/244053702768812/

او متابعه الصفحة الرسمية للمعمل على موقع الفيس بوك..

 

https://web.facebook.com/Dr-Mayhoub-Research-Lab-346517946028423/?eid=ARA-yYijlv8EzZrELhnhiUFEPOXa-vexCZeTdWhU7stj3uyGX9fuHbnDS8-tNvhj6TXkJx2wtayyHfhP

 

طباعة

Please login or register to post comments.

درجة الحرارة اليوم

 
 

مواقيت الصلاة

القاهرة
الفجر
الظهر
المغرب
العشاء
اتصل بنا
مدينة نصر - القاهره

  Nasr city, Cairo, Egypt

 22622252 / 22622262 / 22622050 (Tel). : (202) 

فاكس: 22625796 (Fax: (202

 

Email : Pharm.b@azhar.edu.eg

Copyright 2024 by Al-Azhar Al-Sharif Terms Of Use Privacy Statement
Back To Top