Language
Menu

ندوة بعنوان معايير اختيار القيادات الاكاديمية والادارية بالكلية

  • 9 سبتمبر 2018
ندوة بعنوان معايير اختيار القيادات الاكاديمية والادارية بالكلية

تحت رعاية فضيلة الاستاذ الدكتور / صالح عبد الوهاب الفقى عميد الكلية نظمت إدارة الجودة بالكلية

نظمت وحدة ضمان الجودة بكلية أصول الدين والدعوة بالمنوفية، ندوة بعنوان "معايير اختيار القيادات الأكاديمية والإدارية بالكلية".

وافتتحت الأستاذ الدكتور فتحي حجازي مدير وحدة الجودة بالكلية  الندوة، مؤكدا أن الوعي الحقيقي بمعايير الجودة  والتطبيق العملي على أرض الواقع لتلك المعايير، سيكون العامل الرئيس لحصول الكلية على الاعتماد، كما أكد بضرورة حضور الندوات وورش العمل التي تنظمها وحدة ضمان الجودة بالكلية؛ لزيادة الوعي لدى جميع الأطراف المعنية بالكلية.

وتحدثت المحاضر م/ أمير زيدان،  المنسق العام للكلية، عن عدة نقاط توضح معايير اختيار القيادات الأكاديمية بالكلية ممثلة في (عميد الكلية، ووكليها، ومدير وحدة الجودة، ورؤساء الأقسام العلمية، ومير وحدة الأزمات والكوارث، ومدير وحدة التدريب، ومدير وحدة التقويم ونظم الامتحانات).

كما أشار إلى المعايير التي اعتمدها مجلس الكلية والتي يجب مراعتها عند اختيار مدير الكلية، ورؤساء الأقسام الإدارية ممثلة في ( رئيس قسم الشؤون الإدارية، ورئيس قسم الدراسات العليا، ورئيس قسم شؤون التعليم والطلاب).

كما حث المحاضر بضرورة الوعي بتلك المعايير، ونشرها في دليل الكلية، وعلى موقع الكلية، وداخل الأقسام الإدارية المختلفة، وعلى مواقع التواصل الاجتماعي.

 

طباعة

Please login or register to post comments.

Copyright 2024 by Al-Azhar Al-Sharif Terms Of Use Privacy Statement
Back To Top