Language
Menu

كلمة وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب

فضيلة أ.د / محمد عبدالمالك مصطفى

  • 15 أغسطس, 2017
كلمة وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب

فضيلة الأستاذ الدكتور/ محمد عبدالمالك مصطفي

وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب

لقد وجه فضيلة الأستاذ الدكتور/ جمال محمد إسماعيل ـ عميد الكلية بتحديث دليل الكلية في عامها السابع والأربعين على إنشائها ليكون وثيقة معلومات ميسرة عن الكلية، يساعد الطلاب والباحثين وهيئة التدريس وكل راغب في معرفة نظام الدراسة والخطط الدراسية والأقسام في الكلية.

        وهذا الدليل يجد فيه القارئ الكريم كل ما يفيده عن هذه الكلية، فهي كلية لكل أبناء المسلمين ومركز اشعاع علمي وثقافي لكل من يرغب المزيد من المعرفة والثقافة الإسلامية الصافية.

        وهو يركز على نظام الدراسة والامتحانات، وأسماء المواد المقررة وعدد ساعات كل مقرر والأقسام ، مع تعريف موجز بما يدرس في الأقسام العلمية.

        والإشارة إلى الأنشطة الطلابية ومجالاتها، ومكتبة الكلية وكيفية الإفادة منها ورعاية الشباب وما تقدمه من خدمات لطلاب الكلية في المجالات الثقافية والرياضية والإجتماعية فيكون الطالب على معرفة بالكلية التي رشح للقبول فيها ويقضي فيها جزءاً غالياً من عمره.

        وإدارة الكلية وهي تقدم هذا الجهد المتواضع تمد يدها إليك أيها القارئ الكريم مرحبة بملحوظاتك وآرائك عن هذا الدليل، وإذا رغبت المزيد من المعلومات عن الكلية ونظام الدراسة بها ومجالات الطلاب في العمل بعد التخرج فيها فاتصل بالكلية وستجد مساعدة وترحيباً من الجميع.

والله والموفق،،،

 

أ.د/ محمد عبدالمالك مصطفي

وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب

طباعة
Tags:
Rate this article:
5.0

Please login or register to post comments.

x
Copyright 2024 by Al-Azhar Al-Sharif Terms Of Use Privacy Statement
Back To Top