en-USar-EGfr-FRaf-ZA
Language
Search
Search ×
Menu
  1. الرئيسية
  2. عن الجامعة
  3. الدراسة في الجامعة
  4. الفروع والكليات
    1. العلوم الإسلامية والعربية
    2. العلوم التطبيقية
    3. العلوم الإنسانية
  5. خدمات
  6. أخبار
  7. وسائط
28 يوليه, 2017

أخبار

المحرصاوى لخريجي كلية العلوم: عليكم أن تفتخروا بانتمائكم لجامعة الأزهر

  • 17 يوليه, 2017
المحرصاوى لخريجي كلية العلوم: عليكم أن تفتخروا بانتمائكم لجامعة الأزهر

 المركز الإعلامي بجامعة الأزهر إن فضيلة الدكتور محمد المحرصاوى رئيس الجامعة أكد أن جامعة الازهر اليوم تحتفل بمناسبات طيبة قائلا إن اليوم ليس عيد واحدا وإنما أعياد، مشيرا إلى أن الجامعة تشهد حاليا زيارة وفد رفيع المستوى من اتحاد الجامعات الإفريقية بهدف تصنيف جامعة الأزهر ووضعها فى المكانة اللائقة بها محليا وعالميا.

وشدد المحرصاوى خلال مشاركته فى احتفالية كلية العلوم بنين جامعة الأزهر بالقاهرة على أهمية اعتزاز كل أزهري بانتسابه إلى أعرق جامعات العالم  واقدمها جامعة الازهر الشريف مهد الوسطية والاعتدال وأضاف رئيس الجامعة قائلا اننا اليوم نحتفل سويا بإنجازات تحققت وتجسدت على أرض جامعة الازهر الشريف وتتمثل فى حصول سبع كليات على الجودة والاعتماد من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد مقدما لعمداء تلك الكليات التهنئة لتحقيق ذلك الإنجاز.

مطالبا باقى كليات الجامعة بضرورة الجد والاجتهاد من أجل اللحاق بالكليات السبع والحصول على الجودة والاعتماد . مقدما التهنئة لخريجي كلية العلوم وعميدها النشيط الدكتور حسن سراج.

Print
Categories: آخر أخبار
Tags:
Rate this article:
4.5

Please login or register to post comments.

Name:
Email:
Subject:
Message:
x

عن جامعة الأزهر

 

Related Links


 

تابعنا على فيسبوك

رسالة الجامعة

تتطلع جامعة الأزهر إلى أن تكون الجامعة الرائدة عالميا في تقديم الفكر الاسلامى الصحيح، القائم على الوسطية، وتحقيق الجدارة والتميز في ميدان التعليم الجامعي والبحث العلمي وإعداد الكوادر على المستويات المحلية والإقليمية والعالمية في ظل مناخ يتسم بالاستقلالية والحرية والديمقراطية والمساواة وبما يسهم في خدمة المجتمع وصولا إلى التنمية المستدامة.

Copyright 2017 by Al-Azhar University Terms Of Use Privacy Statement
Back To Top