en-USar-EGfr-FR
Language
Menu
  1. الرئيسية
  2. عن الجامعة
  3. كليات الجامعة
    1. كليات البنات
      1. القاهرة
      2. الوجة البحري
      3. الوجه القبلي
    2. كليات البنين
      1. القاهرة
      2. الوجه البحري
      3. الوجه القبلي
  4. الدراسة في الجامعة
  5. بوابة الطالب
  6. خدمات
  7. اتصل بنا

مجلس جامعة الأزهر يكرم الدكتور محمود طلعت الفقي لإسهاماته نحو خدمة المرضى ودعمه لقطاع الطب

تقديرا لجهوده المخلصة من أجل خدمة البسطاء

  • 31 أكتوبر, 2019
مجلس جامعة الأزهر يكرم الدكتور محمود طلعت الفقي لإسهاماته نحو خدمة المرضى ودعمه لقطاع الطب

 

     في لفتة كريمة تعبيرا عن مشاعر الوفاء ورد الجميل الذي تحرص عليه مؤسسة الأزهر الشريف جامعا وجامعة برئاسة فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، قام مجلس جامعة الأزهر اليوم برئاسة فضيلة الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة، في جلسته اليوم، بتكريم الدكتور محمود طلعت الفقي، صاحب الإسهامات الطيبة في خدمة المرضى والمجتمع ودعم مستشفى سيد جلال الجامعي التابع لكلية طب بنين الأزهر بالقاهرة.


     وأكد مجلس الجامعة -حسب بيان المركز الإعلامي بالجامعة-، أن للدكتور محمود طلعت الفقي، أيادي بيضاء منذ فترة طويلة في تطوير ودعم مستشفى سيد جلال الجامعي من أجل خدمة المرضى المترددين على المستشفى ، حيث قام بإنشاء مستشفى النساء والتوليد عام ١٩٩١ وتم افتتاحها عام ١٩٩٤، ثم قام بإنشاء مستشفى طلعت لأمراض الباطنية عام ١٩٩٦، ثم قام بإنشاء مبنى الجراحات المتخصصة عام ٢٠١٠.


     وأضاف البيان أنه يتم حاليًا تجهيز مبنى ملحق للجراحات المتخصصة، ومن المقرر الانتهاء منه أول العام القادم –بمشيئة الله-، مشيرًا إلى أن التبرعات تجاوزت الـ ٢٠٠ مليون جنيه.
أشاد الدكتور محمود صديق، نائب رئيس الجامعة ، بالدور الكبير والمشهود الذي يقوم به الدكتور محمود طلعت الفقي في دعم المنظومة الطبية بجامعة الأزهر.


     وقام فضيلة الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة، لتكريمه ومنحه درع الجامعة، تعبيرًا رمزيًا عن شكر وتقدير مؤسسة الأزهر الشريف لجهوده وإسهاماته الجزيلة الطيبة.


     من جانبه، وجه الدكتور محمود طلعت الشكر والتقدير لمؤسسة الأزهر الشريف جامعا وجامعة، برئاسة فضيلة الإمام الأكبر ورئيس الجامعة ، مؤكدا أن الدور الذي يقوم به الأزهر الشريف محليا وعالميا لخدمة الإنسانية سيسجله التاريخ بأحرف من نور.

طباعة

x
Copyright 2024 by Al-Azhar University Terms Of Use Privacy Statement
Back To Top