en-USar-EGfr-FR
Language
Menu
  1. الرئيسية
  2. عن الجامعة
  3. كليات الجامعة
    1. كليات البنات
      1. القاهرة
      2. الوجة البحري
      3. الوجه القبلي
    2. كليات البنين
      1. القاهرة
      2. الوجه البحري
      3. الوجه القبلي
  4. الدراسة في الجامعة
  5. بوابة الطالب
  6. خدمات
  7. اتصل بنا

مؤتمر صيدلة الأزهر يؤكد وقوفة خلف القيادة السياسية ورفضة للإرهاب والتطرف

  • 15 سبتمبر, 2017
مؤتمر صيدلة الأزهر  يؤكد وقوفة خلف القيادة السياسية ورفضة  للإرهاب والتطرف

أعلن المشاركون فى المؤتمر الدولى الخامس لقطاع  صيدلة الأزهر والذى عقد بمدينة الغردقة خلال الفترة من 13  إلى15 سبتمبر الجارى برعاية فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر ، والدكتور محمد المحرصاوى  رئيس الجامعة ، تحت عنوان ( الجديد والحديث فى العلوم الصيدلية والصناعات الدوائية ) وبالتعاون مع النقابة العامة لصيادلة مصر برئاسة الدكتور محى  عبيد نقيب الصيادلة ورئيس إتحاد الصيادلة العرب ، على رفضهم القاطع للإرهاب والتطرف مؤكدين أن الإرهاب لا دين له ولا وطن .

الدكتور محمد محمود هاشم نائبا عن رئيس الجامعة طالب بالوقوف دقيقة حداد على ارواح شهداء الوطن مؤكدا أن الشهداء أحياء عند ربهم يرزقون ، وثمن هاشم الجهود المخلصة التى  تسعى للإرتقاء بصناعات الدواء فى مصر والعالم العربى لاسيما تلك الجهود التى تبذل من جامعة الأزهر أقدم وأعرق جامعات الدنيا .

اللواء/ عصام  الليثى سكرتير عام محافظة البحر الأحمر أوضح أن مؤسسة الأزهر الشريف جامعا وجامعة هى الصخرة  التى تتحطم عليها كل دعاوى التطرف والغلو مشيرا مؤكدا أن الأزهر الشريف وعلمائة هم خط الدفاع الأول عن مصر.
الدكتور/ جودة هلال رئيس المؤتمر أكد حرص مؤسسة الازهر الشريف جامعا وجامعة برعاية فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأازهر وفضيلة رئيس الجامعة على أن تكون لها الريادة بقدر قدم وعراقة نشأتها التي تخطت الألف عام ويزيد .
شارك بالمؤتمر علماء من مختلف دول العالم اضافة لاساتذة كليات الصيدلة بالجامعات المصرية .
طباعة
أبواب: آخر أخبار
Tags:
Rate this article:
لا تقييم

x
Copyright 2024 by Al-Azhar University Terms Of Use Privacy Statement
Back To Top