en-USar-EGfr-FR
Language
Menu
  1. الرئيسية
  2. عن الجامعة
  3. كليات الجامعة
    1. كليات البنات
      1. القاهرة
      2. الوجة البحري
      3. الوجه القبلي
    2. كليات البنين
      1. القاهرة
      2. الوجه البحري
      3. الوجه القبلي
  4. الدراسة في الجامعة
  5. بوابة الطالب
  6. خدمات
  7. اتصل بنا

عبد الغنى يتفقد لجان امتحانات كليات فرع البنات بجامعة الأزهر

  • 04 يناير, 2020
عبد الغنى  يتفقد لجان امتحانات كليات فرع البنات بجامعة الأزهر

في إطار المتابعة الدائمة والمستمرة لكافة لجان الامتحانات ، تفقد الدكتور مصطفى عبد الغني، نائب رئيس جامعة الأزهر لفرع البنات، لجان الامتحانات بكليات فرع البنات بمدينة نصر للاطمئنان علي استقرار لجان الامتحان والتأكد من تيسيير كافة سبل الراحة للطالبات خلال تأديتهن الامتحان.
شملت  الجولة  كليات الدراسات الإنسانية، وكلية الدراسات الإسلامية والعربية، والتجارة والعلوم، حيث اطمأن علي انتظام سير لجان الامتحان والانضباط داخل لجان الامتحانات بالكليات.
وشدد عبدالغني –وفق بيان المركز الإعلامي بالجامعة- على مطابقة ورقة الأسئلة للمواصفات التي وضعتها إدارة الجامعة من أجل مصلحة الطلاب والطالبات، وأن تكون الأسئلة الامتحان من واقع الأجزاء المشروحة من الكتب الدراسية، وضرورة مرور أستاذ المادة باللجان، وكذلك مراعاة الوقت المناسب للإجابة.
كما تحدث نائب رئيس الجامعة –خلال جولته- مع عدد من الطالبات بعد الانتهاء من اداء الامتحانات للتعرف عن قرب علي مستوى  الأسئلة وتهيئة أجواء اللجان بما يساعدهن على تأدية الامتحان على أكمل وجه، وكذلك للتعرف  على  متطلبات أجواء الامتحانات  وتحقيقها في إطار كل ما يخدم الناحية التعليمية وتنمية مهاراتهن المختلفة، كما وعد بتذليل كافة العقبات التي قد تعرقل مسيرتهن العلمية أو تؤثر على تحصيلهن للعلوم النافعة خلال فترة التحاقهن بالجامعة بمختلف الكليات

طباعة
أبواب: آخر أخبار
Tags:
Rate this article:
لا تقييم

x
Copyright 2024 by Al-Azhar University Terms Of Use Privacy Statement
Back To Top