en-USar-EGfr-FR
Language
Menu
  1. الرئيسية
  2. عن الجامعة
  3. كليات الجامعة
    1. كليات البنات
      1. القاهرة
      2. الوجة البحري
      3. الوجه القبلي
    2. كليات البنين
      1. القاهرة
      2. الوجه البحري
      3. الوجه القبلي
  4. الدراسة في الجامعة
  5. بوابة الطالب
  6. خدمات
  7. اتصل بنا

عامر يشهد ختام الأنشطة الطلابية بكلية التربية الرياضية جامعة الأزهر

  • 07 مايو, 2018
عامر يشهد ختام الأنشطة الطلابية بكلية التربية الرياضية جامعة الأزهر

 

     انطلقت اليوم الاحد الموافق6-5-2018 فعاليات ختام الأنشطة الطلابية بكلية التربية الرياضية بجامعة الأزهر، بتنظيم ماراثون دراجات، ومسابقات في كرة القدم وكرة السلة والكرة الطائرة وتنس الطاولة والجري والمشي وشد الحبل، وذلك داخل الحرم الجامعي بمدينة نصر.

     أتى ذلك برعاية كريمة من فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، وفضيلة الدكتور محمد المحرصاوى، رئيس الجامعة، وبالتعاون مع وزارة التعليم العالي برئاسة الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي، وبمشاركة فضيلة الدكتور يوسف عامر، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور أشرف فتحي، عميد الكلية، والدكتور خالد صلاح، وكيل الكلية، والدكتور سيد معوض، وكيل الكلية السابق، والدكتور محمود إسماعيل، مسئول الأنشطة الطلابية ولفيف من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والطلاب والموظفين.

     من جانبه أكد فضيلة نائب رئيس الجامعة، أن هذا الماراثون يأتي في إطار حرص جامعة الأزهر على حث الطلاب على المشاركة في الأنشطة الرياضة المختلفة بالكليات انطلاقا من تعاليم ديننا الحنيف، بهدف المحافظة على لياقة الطلاب البدنية والعقلية، وإيماناً بدور الرياضة في خلق بيئة نظيفة.

     موضحا فضيلته أن العقل السليم في الجسم السليم، والرياضة كذلك تعد تدريبا عمليا على الانضباط والتحكم في الانفعالات، وكذلك إرساءً لمبدأ التنافس الشريف بين أبنائنا الطلاب.

طباعة
Tags:
Rate this article:
4.0

x
Copyright 2024 by Al-Azhar University Terms Of Use Privacy Statement
Back To Top