en-USar-EGfr-FR
Language
Menu
  1. الرئيسية
  2. عن الجامعة
  3. كليات الجامعة
    1. كليات البنات
      1. القاهرة
      2. الوجة البحري
      3. الوجه القبلي
    2. كليات البنين
      1. القاهرة
      2. الوجه البحري
      3. الوجه القبلي
  4. الدراسة في الجامعة
  5. بوابة الطالب
  6. خدمات
  7. اتصل بنا

طب أسنان بنات الأزهر تكرم أعضاء وحدة ضمان الجودة

  • 06 نوفمبر, 2017
طب أسنان بنات الأزهر تكرم أعضاء وحدة ضمان الجودة

 طب أسنان بنات الأزهر تكرم  أعضاء وحدة ضمان الجودة ( بعد حصولها على الإعتماد )

أكد الدكتور مصطفى عبد الغنى، عميد كلية طب الأسنان بنات جامعة الأزهر بالقاهرة، أن جهود المخلصين فى سبيل نهضة وبناء الوطن سوف يسجلها التاريخ بحروف من نور .

وأوضح عبد الغنى  خلال تكريم أعضاء وحدة  ضمان الجودة بالكلية أن التكريم يأتى فى إطار توجية الشكر والعرفان لأشخاص ونماذج مضيئة من أساتذة الكلية واصلت الليل بالنهار من أجل أن تتبوأ الكلية مكانتها المتميزة وتدخل ضمن منظومة الكليات المعتمدة مما يعزز من مكانة جامعة الأزهر ويجعلها فى مصاف الجامعات العالمية.

وأشار عميد الكلية إلى أن فريق وحدة ضمان الجودة بالكلية كانت له إسهامات واضحة من أجل إحداث طفرة شاملة داخل الكلية، لافتا إلى أنه بفضل الله عز وجل وبفضل جهودهم المخلصة تم إعتماد الكلية من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والإعتماد فى شهر مايو الماضى.  كما تم بالأمس تكريم الكلية خلال مؤتمر  جودة التعليم الأزهرى.

جدير بالذكر أنه تم تكريم كلا من الدكتورة /إيناس طلعت، رئيس قسم خواص  المواد الحيوية ومدير وحدة الجودة بالكلية، كما تم تكريم أعضاء وحدة ضمان الجودة وهم :

الدكتوره/ ياسمين المهدى، الاستاذ بقسم الإستعاضة الصناعية، والدكتوره/ هاجر عبد النبى، الاستاذ بقسم علاج الجذور بالكلية، بحضور الدكتور/ عادل شومان عميد الكلية الأسبق، والدكتورة/ مها نيازى وكيلة الكلية سابقا.

 

طباعة
أبواب: آخر أخبار
Tags:
Rate this article:
لا تقييم

x
Copyright 2024 by Al-Azhar University Terms Of Use Privacy Statement
Back To Top