en-USar-EGfr-FR
Language
Menu
  1. الرئيسية
  2. عن الجامعة
  3. كليات الجامعة
    1. كليات البنات
      1. القاهرة
      2. الوجة البحري
      3. الوجه القبلي
    2. كليات البنين
      1. القاهرة
      2. الوجه البحري
      3. الوجه القبلي
  4. الدراسة في الجامعة
  5. بوابة الطالب
  6. خدمات
  7. اتصل بنا

رئيس جامعة الأزهر يشارك في مبادرة خليك زي أدم

  • 03 فبراير, 2018
رئيس جامعة الأزهر يشارك في مبادرة خليك زي أدم

 

      أكد الدكتور/ محمد المحرصاوى رئيس جامعة الأزهر حرص الجامعة على المشاركة المجتمعية فى كافة الأنشطة المختلفة  لخدمة المجتمع وتنميتة من أجل غد أفضل لمصرنا الغالية وحرصا على تنمية الوعي البيئي لدى المواطنين.

    وأوضح المحرصاوى خلال مشاركتة فى تدشين مبادرة خليك زى أدم والتى نظمها حى غرب مدينة نصر بحضور المهندس/عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة، والقس يوساب سمير والعميد أحمد أنور رئيس حى غرب مدينة نصر ولفيف من القيادات الشعبية والتنفيذية أن جامعة الأزهر نظمت أكثر من  100  قافلة طبية وتنموية شاملة بمختلف أحياء القاهرة الأكثر إحتياجا، مشيرا أن تنظيم هذه القوافل يأتى فى إطار رسالة جامعة الأزهر لرفع المعاناة عن كاهل الاسر المصرية  وتضميد جراحهم أيا كان مسلم أو مسيحى.

     من جانبة وجه المهندس/عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة الشكر لجامعة الأزهر وطلابها الذين شاركوا بفاعلية فى المبادرة وقاموا بزرع شجرة باسم جامعة الأزهر.

     جدير بالذكر أنه قد شارك فى المبادرة وفد من طلاب جامعة الأزهر مرتدين "تيشيرتات" مطبوعًا عليها شعار المبادرة لتوعية المواطنين بأهمية المحافظة على البيئة وتوضح أثر ذلك على النواحي الصحية والجمالية  بحضور عصام شحاتة مدير عام رعاية الطلاب بجامعة الأزهر ومحمد قاسم مدير الجوالة.

طباعة
أبواب: آخر أخبار
Tags:
Rate this article:
لا تقييم

x
Copyright 2024 by Al-Azhar University Terms Of Use Privacy Statement
Back To Top