en-USar-EGfr-FR
Language
Menu
  1. الرئيسية
  2. عن الجامعة
  3. كليات الجامعة
    1. كليات البنات
      1. القاهرة
      2. الوجة البحري
      3. الوجه القبلي
    2. كليات البنين
      1. القاهرة
      2. الوجه البحري
      3. الوجه القبلي
  4. الدراسة في الجامعة
  5. بوابة الطالب
  6. خدمات
  7. اتصل بنا

رئيس جامعة الأزهر يشارك في لقاء القمة الثاني لكرة القدم لطلاب أسيوط

  • 23 أكتوبر, 2019
رئيس جامعة الأزهر يشارك في لقاء القمة الثاني لكرة القدم لطلاب أسيوط

    في إطار متابعته الدائمة والمستمرة لكافة كليات ومؤسسات الجامعة بالقاهرة والأقاليم قام فضيلة الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة، يرافقه الدكتور طارق سلمان ، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، وبحضور الدكتور محمود صديق، نائب رئيس الجامعة لفرع أسيوط، والمحاسب أحمد عباس، أمين عام الجامعة المساعد لفرع أسيوط، ولفيف من عمداء الكليات والأساتذة وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والطلاب. 

وأعرب رئيس جامعة الأزهر عن سعادته الغامرة بمشاركته أبنائه في هذا  النشاط الرياضي، معلنا أن هذا اليوم رد عملي يؤكد أن جامعة الأزهر  تهتم  بالرياضة كما تهتم  بسائر  العلوم الأخرى، إنطلاقا من أن العقل السليم في الجسم.

ووجه رئيس الجامعة في كلمته لأبنائه عدة رسائل، منها الحرص على ممارسة الرياضة والمشاركة في الفعاليات والأنشطة المختلفة، كما حذرهم  من الانسياق وراء الشائعات التى يتم بثها بين الحين والآخر على منصات التدمير الاجتماعي.
مؤكدا اعتزازه وافتخاره بكافة أبناء جامعة الأزهر من الطلاب والطالبات،  مشيرا إلى أنهم نماذج مستنيرة ترفع راية الوسطية والاعتدال في جميع دول العالم، لافتا أن هذه الراية مستمدة من المنهج الأزهري المستمد من ديننا الإسلامي الحنيف، الذي تربي علية  علماء الأزهر الشريف على مر العصور ، مؤكدا أنه منهج راسخ وثابت لم ولن يتغير على مر التاريخ.

طباعة
أبواب: آخر أخبار
Tags:
Rate this article:
لا تقييم

x
Copyright 2024 by Al-Azhar University Terms Of Use Privacy Statement
Back To Top