en-USar-EGfr-FR
Language
Menu
  1. الرئيسية
  2. عن الجامعة
  3. كليات الجامعة
    1. كليات البنات
      1. القاهرة
      2. الوجة البحري
      3. الوجه القبلي
    2. كليات البنين
      1. القاهرة
      2. الوجه البحري
      3. الوجه القبلي
  4. الدراسة في الجامعة
  5. بوابة الطالب
  6. خدمات
  7. اتصل بنا

رئيس جامعة الأزهر يثمن جهود القوات المسلحة والشرطة في التصدي للهجوم الإرهابي على مدينة العريش

  • 25 أغسطس, 2018
رئيس جامعة الأزهر يثمن جهود القوات المسلحة والشرطة  في التصدي للهجوم الإرهابي على  مدينة العريش

     ثمن فضيلة الدكتور/ محمد المحرصاوى رئيس جامعة الأزهر، الجهود التي يبذلها رجال القوات المسلحة والشرطة في سبيل التصدي للأعمال الإرهابية الغاشمة من قبل فئات الشر والضلال على أرض سيناء المباركة التي تجلى عليها رب العزة.

وأشاد رئيس جامعة الأزهر بتصدي حراس الوطن اليوم السبت للمجموعة الإرهابية، التي هاجمت الكمين الأمني بالطريق الساحلي لمدينة العريش، واستخدامهم للأسلحة الثقيلة وإطلاق قذائف الآر بي جى، كما أشاد رئيس جامعة الأزهر بتصدي أبطال مصر من رجال القوات المسلحة والشرطة مما نتج عنه مقتل أربعة عناصر من الجماعات الإرهابية وفرار الباقيين.

وطالب رئيس جامعة الأزهر جموع الشعب المصري بالتكاتف ووحدة الصف خلف القوات المسلحة والشرطة المصرية ودعمها بكل قوة في الحرب ضد الإرهاب وخفافيش الظلام التي تسعى للنيل من الوطن الحبيب مصرنا الغالية.

وأكد رئيس جامعة الازهر أن أبناء الوطن يثمنون التضحيات التي يبذلها رجال الجيش والشرطة من أجل الحفاظ على تراب هذا الوطن ومقدراته، مؤكداً الدعم الكامل للجهود المبذولة من القيادة السياسية، ومن أبناء القوات المسلحة والشرطة المصرية في العملية الشاملة سيناء 2018 م، في حربها ضد الإرهاب والتطرف، لافتاً إلى إيمان الشعب العميق بالجهود المبذولة في سبيل القضاء على الإرهاب واستئصال شأفته من جذوره.

طباعة

x
Copyright 2024 by Al-Azhar University Terms Of Use Privacy Statement
Back To Top