en-USar-EGfr-FR
Language
Menu
  1. الرئيسية
  2. عن الجامعة
  3. كليات الجامعة
    1. كليات البنات
      1. القاهرة
      2. الوجة البحري
      3. الوجه القبلي
    2. كليات البنين
      1. القاهرة
      2. الوجه البحري
      3. الوجه القبلي
  4. الدراسة في الجامعة
  5. بوابة الطالب
  6. خدمات
  7. اتصل بنا

بمشاركة 700 طالب من 40 دولة..انطلاق أولمبياد الأزهر الدولي الأربعاء القادم

  • 17 فبراير, 2018
بمشاركة 700 طالب من 40 دولة..انطلاق أولمبياد الأزهر الدولي الأربعاء القادم

 

     تنظم جامعة الأزهر الاولمبياد الدولي باستاد القاهرة في 21 من فبراير الجاري ولمدة أسبوع تحت رعاية فضيلة الإمام الأكبر الدكتور/ أحمد  الطيب شيخ الأزهر الشريف والمهندس/ خالد عبدالعزيز وزير الشباب الرياضة وفضيلة الدكتور/ محمد المحرصاوي رئيس الجامعة بالتعاون بين كلية الطب والمنظمة العالمية لخريجي الأزهر الشريف ووزارة الشباب والرياضة وبرلمان الطلاب الوافدين.

     وصرح د.احمد سليم عميد كلية الطب إن الاولمبياد يتم بمشاركة 40 دولة في ألعاب كرة القدم والطائرة وتنس الطاولة والعاب قوى واختراق الضاحية ومصارعة الذراعين حيث تشهد المبارايات منافسات بين الطلاب المشاركين بحضور سفارات الدول المشاركة.

     أضاف د.مجدي الدهشان وكلية كلية الطب إن هذه البطولة التي تنظمها جامعة الازهر يشترك فيها أكثر من 700 لاعب من 40 دولة بالتعاون مع المنظمة العالمية لخريجي الأزهر وبرلمان الطلاب الوافدين ووزارة الشباب والرياضة والاتحاد المصري الرياضي بالجامعات.

     وأكد د.محمد صديق وكيل الكلية إن هذه الأنشطة الطبية تؤكد على دور جامعة الأزهر في الأنشطة الطلابية وحرصها على التواجد في مختلف المحافل مشيرا إلى أن الجامعة تقدم دائما طلابا متميزين في مختلف التخصصات العلمية فضلا عن منافستهم المتنوعة مع طلاب الجامعات الأخرى في الأنشطة الرياضية.

طباعة
أبواب: آخر أخبار
Tags:
Rate this article:
لا تقييم

x
Copyright 2024 by Al-Azhar University Terms Of Use Privacy Statement
Back To Top