en-USar-EGfr-FR
Language
Menu
  1. الرئيسية
  2. عن الجامعة
  3. كليات الجامعة
    1. كليات البنات
      1. القاهرة
      2. الوجة البحري
      3. الوجه القبلي
    2. كليات البنين
      1. القاهرة
      2. الوجه البحري
      3. الوجه القبلي
  4. الدراسة في الجامعة
  5. بوابة الطالب
  6. خدمات
  7. اتصل بنا

المدن الجامعية بجامعة الأزهر تكرم عبد الرحمن جابر في "يوم الوفاء"

  • 11 يوليه, 2021
المدن الجامعية بجامعة الأزهر تكرم عبد الرحمن جابر في  "يوم الوفاء"

    تأكيدا وترسيخًا على الوفاء كقيمة من القيم التي تحرص عليها جامعة الأزهر برئاسة فضيلة الدكتور محمد المحرصاوي رئيس الجامعة، نظمت الإدارة المركزية للمدن الجامعية بجامعة الأزهر، احتفالية تحت عنوان " يوم الوفاء" لتكريم  أحد المخلصين في إدارة المدن الجامعية والتغذية بجامعة الأزهر، وبعد مشيرة عطاء حافلة بالإنجازات  انه الأستاذ عبد الرحمن جابر مدير مدينة نصر أ، بمناسبة بلوغه السن القانونية. وبحضور  اللواء أيمن الدرديري رئيس الإدارة المركزية للمدن الجامعية والأمن بجامعة الأزهر، والأستاذ اسامه توفيق مدير عام المدن الجامعية بجامعة الأزهر، والأستاذ خالد دسوقي مدير مدينة نصر ب.
   وخلال احتفالية التكريم أشاد الحضور بسيرة ومسيرة الأستاذ عبد الرحمن جابر والتي تعد انموذج يحتذى به في الإخلاص والتفاني في العمل على مسيرة عدة عقود من الزمن.
   اللواء أيمن الدرديري رئيس الإدارة المركزية للمدن الجامعية والأمن بجامعة الأزهر أكد أن الأستاذ عبد الرحمن جابر كان من الشخصيات التي أدت عملها بإتقان خلال فترة عمله بالمدن الجامعية، مشيرا إلى أن له في نفوس الجميع ذكرى طيبة وعلاقات إنسانية ممتدة فله منا جميعا كل الشكر والتقدير.
    الأستاذ أسامة توفيق مدير عام المدن الجامعية قال إن الأستاذ عبد الرحمن جابر من الشخصيات التي تترك بصمة طيبة في نفوس كل ما يتعامل معه نظراً  لطيبة قلبه ونقاء سريرته وسعة صدره مع أبنائه الطلاب في جميع مباني المدينة الجامعية.
الأستاذ خالد دسوقي مدير مدينة نصر ب  أشاد بجهود زميله الأستاذ عبد الرحمن جابر، خلال فترة عملة والتي تعد سجلا حافلا بالعطاء المتواصل، مشيرا إلى أنه ترك بصمة واضحة في نفوس جميع الزملاء في الإدارة المركزية للمدن الجامعية بجامعة، لافتا إلى أن سيرته الطويلة ستظل شاهدة على عطائه الدائم والمستمر بين جميع الزملاء والطلاب في الإدارة المركزية للمدن الجامعية بجامعة الأزهر.
جدير بالذكر أن احتفالية التكريم شارك بها جميع منسوبي المدن الجامعية بجامعة الأزهر.

طباعة
أبواب: آخر أخبار
Tags:
Rate this article:
5.0

x
Copyright 2024 by Al-Azhar University Terms Of Use Privacy Statement
Back To Top