en-USar-EGfr-FR
Language
Menu
  1. الرئيسية
  2. عن الجامعة
  3. كليات الجامعة
    1. كليات البنات
      1. القاهرة
      2. الوجة البحري
      3. الوجه القبلي
    2. كليات البنين
      1. القاهرة
      2. الوجه البحري
      3. الوجه القبلي
  4. الدراسة في الجامعة
  5. بوابة الطالب
  6. خدمات
  7. اتصل بنا

المحرصاوي يتفقد مستشفي جامعة الأزهر التخصصي

  • 07 مارس, 2019
المحرصاوي يتفقد مستشفي جامعة الأزهر التخصصي

 

     في إطار المتابعة الدائمة والمستمرة لكافة مؤسسات الجامعة قام فضيلة الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة، بزيارة تفقدية لمستشفى جامعة  الأزهر التخصصي، بمدينة نصر، اطمأن خلالها على حُسن سير العمل بها، مشيدًا بأداء القائمين عليها والطاقم الطبي الموجود، لما لمسه من تقديم خدمة طبية متميزة، ورعاية صحية فائقة للمترددين عليها.

     وأكد المحرصاوي، خلال جولته التفقدية، أن المستشفى ملتزمة بتوجيهات فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، بالمشاركة الفعَّالة في دعم المنظومة الصحية للدولة طبقات لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، بتوفير خدمة طبية مناسبة للمواطنين فى مختلف التخصصات الطبية بما يساعد على الارتقاء بمستوى الخدمة الطبية المقدمة للمرضى، من خلال المساهمة في المبادرة الرئاسية للقضاء على قوائم انتظار الحالات الحرجة، والتأمين الصحي، ومنظومة العلاج على نفقة الدولة.

     مؤكدًا أهمية استكمال مراحل تشغيل المستشفى التخصصي، والتي تعد من أكبر الصروح الطبية على مستوى الشرق الأوسط، وذلك وفقًا للجدول الزمنى المحدد.

     وحرص فضيلة رئيس الجامعة، والوفد المرافق له، على زيارة مصابي جامعة الأزهر، الذين  يتلقون العلاج بالمستشفى التخصصي، واطمأن على حالتهم  الصحية موجهًا بتوفير كل أوجه الرعاية اللازمة لهم، ولجميع المترددين على المستشفى.

     وفي نهاية الجولة، تفقد رئيس الجامعة والوفد المرافق له دار الضيافه الملحقة بالمستشفى والتي تعد إضافة حقيقة للمستشفى من أجل توفير الراحة للمرضى ومرافقيهم.

     وتوجه رئيس الجامعة بالتهنئة إلى الدكتور محمد عجاج، مدير عام المستشفى، على النجاح الملموس على أرض الواقع، مؤكدًا ضرورة الاستعداد لتشغيل المستشفى بطاقته الكاملة خلال المرحلة القادمة.

طباعة

x
Copyright 2024 by Al-Azhar University Terms Of Use Privacy Statement
Back To Top