en-USar-EGfr-FR
Language
Menu
  1. الرئيسية
  2. عن الجامعة
  3. كليات الجامعة
    1. كليات البنات
      1. القاهرة
      2. الوجة البحري
      3. الوجه القبلي
    2. كليات البنين
      1. القاهرة
      2. الوجه البحري
      3. الوجه القبلي
  4. الدراسة في الجامعة
  5. بوابة الطالب
  6. خدمات
  7. اتصل بنا

المحرصاوي: قطاع الطب بجامعة الأزهر يساهم فى خدمة المجتمع وتنمية البيئة

  • 04 يناير, 2018
المحرصاوي: قطاع الطب بجامعة الأزهر يساهم فى خدمة المجتمع وتنمية البيئة

 

     أعلن المركز الإعلامي بجامعة الأزهر، إن فضيلة الدكتور/ محمد حسين المحرصاوى، رئيس الجامعة، افتتح المؤتمر العلمي الثالث والثلاثون لأقسام طب وجراحة العيون بكليات طب الأزهر، والذى يقام تحت رعاية فضيلة الإمام الأكبر الدكتور/أحمد الطيب، شيخ الأزهر، وبالتعاون مع الجمعية الرمدية المصرية، وجمعية الدلتا الإكلينيكية المصرية.

     وأضاف بيان المركز أن رئيس الجامعة أكد بكلمته أن كليات الطب الأربعة وهي طب بنين وبنات القاهرة ودمياط وأسيوط، تقدم خدماتها الطبية لكل أفراد المجتمع دون استثناء وبأسعار رمزية بالإضافة إلى تخريج أطباء في كافة التخصصات على أعلى مستوى مسلحين بأحدث النظم العالمية فى الفحص والتشخيص.

     مشيرا إلى أنه لا يمر يوم إلا ونجد من يحصد من أبناء كليات طب لأزهر على  جوائز عالمية في مختلف التخصصات اعترافا بدورهم فى مختلف التخصصات، اضافة إلى أن مستشفياتنا الجامعية الخمس تشهد طفرة غير مسبوقة في البنية التحتية حيث تضم أحدث الأجهزة على مستوى العالم فى جميع مجالات وأقسام الطب المختلفة.

     وأوضح فضيلته أن وفد التصنيف الأفريقى قد أشاد بقطاع الطب فى جامعة الأزهر مؤكدين أن له اسهاما  كبيرا فى خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

     جدير بالذكر أن جامعة الأزهر تضم أربع كليات طب حصل كليتان منهما على الاعتماد من هيئة ضمان الجودة وهما طب البنات وطب البنين بالقاهرة.

طباعة
أبواب: آخر أخبار
Tags:
Rate this article:
1.0

x
Copyright 2024 by Al-Azhar University Terms Of Use Privacy Statement
Back To Top