en-USar-EGfr-FR
Language
Menu
  1. الرئيسية
  2. عن الجامعة
  3. كليات الجامعة
    1. كليات البنات
      1. القاهرة
      2. الوجة البحري
      3. الوجه القبلي
    2. كليات البنين
      1. القاهرة
      2. الوجه البحري
      3. الوجه القبلي
  4. الدراسة في الجامعة
  5. بوابة الطالب
  6. خدمات
  7. اتصل بنا

" إعلان توزيع الطلاب المشاركين في الألعاب الأولمبية "

  • 11 مارس, 2019
" إعلان توزيع الطلاب المشاركين في الألعاب الأولمبية "

تستكمل جامعة الأزهر استعدادها لانطلاق أولمبياد الجامعات الإفريقية بمشاركة 26 جامعة إفريقية، حيث كشفت عن توزيع الطلاب المشاركين في الأولمبياد على جميع ألعاب الأولمبياد، والذي يقام تحت رعاية فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، وفضيلة الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، وبإشراف الأستاذ الدكتور محمد المحرصاوي رئيس الجامعة.

أعلنت جامعة الأزهر عن وصول إجمالي عدد الطلاب المشاركين في الأولمبياد إلي 631 طالب وطالبة من بينهم 133 من المصريين و 498 من الوافديين، أما توزيع الطلاب على الرياضات المختلفة، فحصدت "كرة القدم" على المركز الأول من إجمالي عدد المشاركين من بين الرياضات الأخرى، حيث وصل عدد الطلاب المشاركين بها إلي 267 طالباً من بينهم 36 مصرياً و 231 وافداً.

بينما تأتي "ألعاب القوى للبنين" في المرتبة الثانية، فقد وصل عدد المشاركين بها إلي 141 طالباً من بينهم 23مصرياً و 118 وافداً، كما احتلت "سلة البنين" المرتبة الثالثة بإجمالي 96 مشاركاً من بينهم 24 مصرياً و72 وافداً.

ثم تأتي ألعاب "القوى للبنات" المرتبة الرابعة، بإجمالي 79 مشاركة من بينهن 26 مصرية و 53 وافدة، وأخيراً فقد احتلت "سلة البنات" المرتبة الخامسة بإجمالي 48 مشاركة من بينهم 24 مصرية و 24 وافدة.

الجدير بالذكر أنه قد تم الإعلان عن إنطلاق الألعاب الأولمبية يوم الخميس الموافق 14 من مارس الجاري في الخامسة مساءآ.

طباعة
أبواب: آخر أخبار
Tags:
Rate this article:
لا تقييم

x
Copyright 2024 by Al-Azhar University Terms Of Use Privacy Statement
Back To Top