en-USar-EGfr-FR
Language
Menu
  1. الرئيسية
  2. عن الجامعة
  3. كليات الجامعة
    1. كليات البنات
      1. القاهرة
      2. الوجة البحري
      3. الوجه القبلي
    2. كليات البنين
      1. القاهرة
      2. الوجه البحري
      3. الوجه القبلي
  4. الدراسة في الجامعة
  5. بوابة الطالب
  6. خدمات
  7. اتصل بنا

إبن جامعة الأزهر يحاضر حول أحدث تقنيات إصلاح تشوهات العظام بايطاليا

  • 11 أكتوبر, 2017
إبن جامعة الأزهر يحاضر حول أحدث تقنيات إصلاح تشوهات العظام بايطاليا

حاضر الدكتور/ ياسر البطراوى استاذ جراحة العظام بكلية طب البنات جامعة الأزهر فى المؤتمر الدولى السنوى الذى تنظمة جمعية إصابات العظام الإيطالية والذى إستضافتة مدينة ريتشيونى  الإيطالية .

وأوضح البطراوى أن المحاضرة تضمنت عرضا لأحدث تكنولوجيا علمية على مستوى العالم فى مجالات إصلاح عيوب العظام من خلال عرض لأحدث جهاز فى العالم  فى مجالات إصلاح وتقويم تشوهات العظام وهو جهاز   الآي فيكسيتور ، I fixatorوالذى يعد أحدث  جهاز جديد للتقويم سداسي الأبعاد والتطويل بالكمبيوتر .

كما أوضح البطراوى  أنه  قام  بعرض نتائج أول حالتين تم  علاجهما بهذا الجهاز  وكان ذلك  فى العاصمة البوسنيية سراييفوا خلال الشهر قبل الماضى  مؤكدا أن  نتائج هذا الجهاز كانت  ممتازه جدا والسوفت وير الخاص به رائع . لافتا إلى أن هذا الجهاز سوف ينزل الأسواق الشهر القادم .

يعد البطراوى من أكفأ أساتذة جراحة العظام فى العالم وقد شارك فى مئات المؤتمر الدولية فى أمريكا واوروبا والعالم العربى ، كما أن أبحاثة العلمية تعد مرجعا أساسيا يتم الرجوع إليها فى كبرى الجامعات العالمية إضافة إلى ذلك قام بالإشراف على العديد من رسائل الماجستير والدكتوراة فى مختلف الجامعات .

طباعة
أبواب: آخر أخبار
Tags:
Rate this article:
1.0

x
Copyright 2024 by Al-Azhar University Terms Of Use Privacy Statement
Back To Top