en-USar-EGfr-FR
Language
Menu
  1. الرئيسية
  2. عن الجامعة
  3. كليات الجامعة
    1. كليات البنات
      1. القاهرة
      2. الوجة البحري
      3. الوجه القبلي
    2. كليات البنين
      1. القاهرة
      2. الوجه البحري
      3. الوجه القبلي
  4. الدراسة في الجامعة
  5. بوابة الطالب
  6. خدمات
  7. اتصل بنا

أساتذة الجامعة يشرحون لطلاب ماليزيا الجدد معالم مناهج الأزهر وطرق تدريسها

في جلسة تعارف

  • 11 مايو, 2017
أساتذة الجامعة يشرحون لطلاب ماليزيا الجدد معالم مناهج الأزهر وطرق تدريسها

شارك أساتذة جامعة الأزهر في حفل التعارف لطلاب ماليزيا الجدد البالغ عددهم 1026 طالب وطالبة  وبينوا لهم مناهج الأزهر  وطريقة الدراسة في كلياته.

من جانبه أكد  الدكتور عبدالله عزب وكيل كلية أصول الدين  أن الأزهر يرحب بطلاب العلم في كافة الكليات والأروقة التعليمية وأن جميع الأساتذة يحملون الحب والتقدير للمجاهدين الذين فارقوا أهاليهم وديارهم رغبة في طلب العلم مشددا على عدم السير خلف الأفكار المتشددة.

فيما قال الدكتور علي جاد الحق الأستاذ بكلية الدراسات الإسلامية بالخانكة إن المنهج الأزهري يحث على إعمال العقل وتجديد الفكر من خلال دراسته للمذاهب الفقهية المتنوعة.

 

 وأوضح الدكتور أحمد نبوي عضو هيئة التدريس بكلية أصول الدين أسيوط أن الأزهر بكافة قطاعاته وكلياته لايألوا جهدا في العمل على راحة طلاب العلم مشيرا إلى أن تخصيص كلية للوافدين يعكس اهتمامه ورعايته بهم.
  
كما طالب أحمد زكوان وزير مفوض التعليم بسفارة ماليزيا ، الطلاب الجدد بالجد والاجتهاد في تحصيل العلم ونشر القيم الأخلاقية بالتعاون واحترام الأساتذة والأصدقاء حتى يتحقق الهدف الرئيس بالعودة لماليزيا حاملين منهج الأزهر الوسطي ومزودين بالعلم النافع الذي يخدم الأفراد والمجتمعات.
  
وبين سليمان زكي مسئول شئون الطلاب والتعليم بسفارة ماليزيا أن عدد الطلاب الجدد الذين سينضمون لأقرانهم هذا العام يبلغ ١٠٢٦ طالب وطالبة وأن الهدف من حفل التعارف تعريف الطلاب بجامعةالأزهر وبنظام الدراسة فيها.
طباعة
Tags:
Rate this article:
2.4

x
Copyright 2024 by Al-Azhar University Terms Of Use Privacy Statement
Back To Top