en-USar-EGfr-FR
Language
Menu
  1. الرئيسية
  2. عن الجامعة
  3. كليات الجامعة
    1. كليات البنات
      1. القاهرة
      2. الوجة البحري
      3. الوجه القبلي
    2. كليات البنين
      1. القاهرة
      2. الوجه البحري
      3. الوجه القبلي
  4. الدراسة في الجامعة
  5. بوابة الطالب
  6. خدمات
  7. اتصل بنا

نائب رئيس جامعة الأزهر يتفقد لجان امتحانات كليتي الهندسة والدراسات الإنسانية للبنات

  • 16 يونيو, 2022
نائب رئيس جامعة الأزهر يتفقد لجان امتحانات كليتي الهندسة والدراسات الإنسانية للبنات

   في إطار المتابعة الدائمة والمستمرة لجميع أعمال الامتحانات بمختلف كليات الجامعة بالقاهرة والأقاليم برئاسة الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة؛ قام الدكتور محمد فكري خضر، نائب رئيس الجامعة لفرع البنات، بجولة تفقدية لمتابعة لجان الامتحانات بكليات فرع البنات، تضمنت الجولة تفقد لجان الامتحانات بكليتي الهندسة للبنات، والدراسات الإنسانية للبنات بالقاهرة.
وخلال الجولة اطمأن نائب رئيس الجامعة على سير العمل بجميع لجان الامتحانات، وعلى توفير المناخ المناسب والهدوء التام؛ لمساعدة الطالبات على أداء الامتحان، كما تأكد من وجود الإشراف الطبي على مدار فترات الامتحان، وأيضا وجود أستاذ المادة خلال فترة الامتحان.
ووجه نائب رئيس الجامعة لفرع البنات إلى ضرورة توفير جميع سبل الراحة لبناتنا الطالبات في مختلف الكليات، على مدار أيام الامتحانات.
    جدير بالذكر أن نائب رئيس الجامعة لفرع البنات قام بعديد من الجولات الميدانية للاطمئنان على سير وانتظام امتحانات الفصل الدراسي الثاني بجميع كليات فرع البنات بالقاهرة والقليوبية.
  وكان في استقبال نائب رئيس الجامعة الدكتورعلي البيلي، وكيل كلية الهندسة بنات جامعة الأزهر بالقاهرة، والدكتورة أميمة فهمي، وكيلة كلية الدراسات الإنسانية للبنات بالقاهرة لشئون التعليم والطلاب، والأستاذة منال حافظ، مديرة الأمن الإداري بفرع البنات مديرة المدينة الجامعية للطالبات بمدينة نصر.

طباعة
أبواب: آخر أخبار
Tags:
Rate this article:
لا تقييم

x
Copyright 2022 by Al-Azhar University Terms Of Use Privacy Statement
Back To Top