en-USar-EGfr-FR
Language
Menu
  1. الرئيسية
  2. عن الجامعة
  3. كليات الجامعة
    1. كليات البنات
      1. القاهرة
      2. الوجة البحري
      3. الوجه القبلي
    2. كليات البنين
      1. القاهرة
      2. الوجه البحري
      3. الوجه القبلي
  4. الدراسة في الجامعة
  5. تنسيق الكتروني
  6. خدمات
  7. اتصل بنا

في حضور رئيس جامعة الأزهر: كلية الإعلام تكرِّم طلابها الحاصلين على المركز الأول عالميًّا في مسابقة "إيناكتس"

  • 22 سبتمبر, 2020
في حضور رئيس جامعة الأزهر: كلية الإعلام تكرِّم طلابها الحاصلين على المركز الأول عالميًّا في مسابقة "إيناكتس"

  في احتفاليةٍ مشهودةٍ ووسط أجواء من الفرح كرَّمت كلية الإعلام طلاب الكلية المشاركين ضمن فريق "إيناكتس"، والحائز على المركز الأول عالميًّا في ريادة الأعمال، في حضور فضيلة الأستاذ الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة، والأستاذ الدكتور غانم السعيد، عميد كلية الإعلام، والأستاذ الدكتور رضا عبد الواجد أمين، وكيل الكلية.

    وقال فضيلة الدكتور محمد المحرصاوي رئيس الجامعة: إن طلاب الأزهر  مثلٌ للنجاح والتميز في شتى المجالات، وهم قادرون على تحدي الصعاب، مضيفًا أن مؤسسة الأزهر الشريف ترعى أبناءها وتقدم لهم كل الدعم، ودائمًا يحظون برعاية فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر.

     من جانبه قال الدكتور غانم السعيد، عميد كلية الإعلام: إن تكريم طلاب كلية الإعلام الحائزين على المركز الأول عالميًّا في مسابقة إيناكتس جاء تقديرًا لجهود طلابها النابغين، الذين رفعوا راية مصر على مستوى دول العالم.
     وفي سياقٍ متصلٍ أشاد الدكتور رضا عبد الواجد أمين، وكيل الكلية؛ بتفوق أبنائه من طلاب وخريجي كلية الإعلام، مؤكدًا على ما تحظى به كلية الإعلام جامعة الأزهر من كوادر بشرية مؤهَّلة للمنافسة محليًّا ودوليًّا.
    مضيفًا أن إدارة الملف الإعلامي لفريق إيناكتس، الذي تولاه أبناء الكلية؛ كان له أبلغ الأثر في وصول الفريق بأكمله إلى الصدارة.
     وفيما له صلة أعرب الطلاب المكرَّمُون عن سعادتهم باحتفاء كلية الإعلام، مقدمين الشكر لفضيلة رئيس الجامعة، ولعميد كلية الإعلام، ووكيلها.

    وفي ختام الحفل وُزعت شهادات التقدير، والتقطت الصور التذكارية مع رئيس الجامعة وإدارة كلية الإعلام في حضور عدد من أستاذة الكلية وهيئتها المعاونة.

طباعة
أبواب: آخر أخبار
Tags:
Rate this article:
لا تقييم

x
Copyright 2020 by Al-Azhar University Terms Of Use Privacy Statement
Back To Top