en-USar-EGfr-FR
Language
Menu
  1. الرئيسية
  2. عن الجامعة
  3. كليات الجامعة
    1. كليات البنات
      1. القاهرة
      2. الوجة البحري
      3. الوجه القبلي
    2. كليات البنين
      1. القاهرة
      2. الوجه البحري
      3. الوجه القبلي
  4. الدراسة في الجامعة
  5. التنسيق الالكتروني
  6. خدمات
  7. اتصل بنا

رئيس جامعة الأزهر يشهد تكريم القامات العلمية بكلية طب الأسنان بنات

  • 22 مارس, 2022
رئيس جامعة الأزهر يشهد تكريم القامات العلمية بكلية طب الأسنان بنات

    في لمسة تعكس حرص مؤسسة الأزهر الشريف جامعًا وجامعةً برئاسة فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، على تكريم القامات العلمية الكبيرة في كافة كليات الجامعة بالقاهرة والأقاليم.
   قام فضيلة الدكتور محمد المحرصاوي رئيس الجامعة، والدكتور محمد فكري خضر نائب رئيس الجامعة لفرع البنات، والدكتور. مصطفى عبد الغني نائب رئيس الجامعة السابق وعضو مجلس الشيوخ المصري،واللواء أيمن الدرديري رئيس الإدارة المركزية للمدن الجامعية والأمن، والدكتورة إيناس طلعت عميدة كلية طب الأسنان بنات جامعة الأزهر بالقاهرة، بتكريم القامات العلمية الكبيرة من قيادات كلية طب الأسنان السابقين والحالين في احتفالية يوم الوفاء في نسختها الثانية، إضافة لذلك تم تكريم الأمهات المثاليات بالكلية.
   وقدم رئيس الجامعة التهنئة للحضور جميعا بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك، مؤكدا على أنه في غاية السعادة وهو يرى هذه الروح الطيبة من التعاون والتكامل والعمل بروح الفريق، والتي تسود بين أسرة كلية طب الأسنان بنات، خاصة و أن  اول خطيئة في الكون كانت بدافع  الأنانية وحب الذات "انا"
   وأشاد رئيس الجامعة بجهود كلية طب الأسنان بنات خاصة انها كانت في طليعة الكليات التي حصلت على شهادة الاعتماد من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد التابعة لمجلس الوزراء.
   الدكتور محمد فكري خضر نائب رئيس الجامعة لفرع البنات من جانبه أشاد بهذه  اللمسة الطيبة التي تنظمها كلية طب الأسنان بنات، لتكريم اساتذتنا الكبار الذين تعلمنا على ايديهم واستفدنا من خبراتهم  المتعددة.
   الدكتورة إيناس طلعت عميدة الكلية أكدت حرص الكلية على تنظيم هذه الاحتفالية في عامها الثاني لتكريم  قيادات وزملاء الكلية ممن لهم بصمات ايجابية في حياتنا جميعا داعية المولى عز وجل أن يبارك فيهم جميعا ويحفظهم بحفظه إضافة لتكريم الأمهات المثاليات بالكلية.
   جاء ذلك بحضور الدكتورة ياسمين المهدي وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة متى حسام وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث.
  وفي ختام الاحتفالية تم تكريم قيادات كلية طب الأسنان بنات والأمهات المثاليات بالكلية.

طباعة
أبواب: آخر أخبار
Tags:
Rate this article:
لا تقييم

x
Copyright 2022 by Al-Azhar University Terms Of Use Privacy Statement
Back To Top