en-USar-EGfr-FR
Language
Menu
  1. الرئيسية
  2. عن الجامعة
  3. كليات الجامعة
    1. كليات البنات
      1. القاهرة
      2. الوجة البحري
      3. الوجه القبلي
    2. كليات البنين
      1. القاهرة
      2. الوجه البحري
      3. الوجه القبلي
  4. الدراسة في الجامعة
  5. تنسيق الكتروني
  6. خدمات
  7. اتصل بنا

رئيس جامعة الأزهر يشهد تخريج الدفعة 43 بصيدلة بنين الأزهر بالقاهرة

  • 07 أغسطس, 2019
رئيس جامعة الأزهر يشهد تخريج الدفعة 43 بصيدلة بنين الأزهر بالقاهرة

شهد فضيلة الدكتور/ محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، يرافقه الدكتور / طارق سلمان، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث والمشرف العام على قطاع المستشفيات ، والدكتور/ محمد أبوزيد الأمير، نائب رئيس الجامعة للوجه البحري، والدكتور لطفي دياب، عميد كلية الصيدلة بنين جامعة الأزهر بالقاهرة، والدكتور مصطفى الشافعى وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث، والدكتور عبد الناصر  المغازى وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب،   ولفيف من أعضاء هيئة التدريس وأولياء الأمور، حفل تخريج الدفعة 43 من خريجي كلية الصيدلة، بقاعة الأزهر للمؤتمرات بمدينة نصر.
وقدم فضيلة رئيس الجامعة -حسب بيان المركز الإعلامي لجامعة الأزهر التهنئة الخريجين مطالبًا إياهم بأن يكونوا نماذج مضيئة تعكس قيمة ومكانة مؤسسة الأزهر الشريف جامعًا وجامعة برئاسة فضيلة الإمام الأكبر الدكتور/ أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، وأن يكونوا خير سفراء للمؤسسة العريقة، أقدم وأكبر جامعات الدنيا قاطبة.
وأضاف رئيس جامعة الأزهر -خلال كلمته للخريجين- إن قطاع الصيدلة بالجامعة وعلى رأسهم صيدلة الأزهر بنين، خرجت أجيالًا من المتميزين ومازالت تخرّج صيادلة قادرين على المساهمة  في التنمية محليًا وعربيًا ودوليًا، من منطلق تخصصهم الهام والحيوي، الذى من خلاله يستطيعون التغيير والتأثير فى بناء منظومة الدواء في مصر.
مضيفاً أن طلاب صيدلة الأزهر يجمعون بين الحسنين، الانتساب للأزهر بما يمثله من قيمة دينية وروحية وأخلاقية، والانتساب لمهنة عظيمة، يشكلون فيها على اختلاف تخصصاتهم حجر أساس في المنظومة الصحية للوطن، مطالبًا أبنائه الخريجين بالاستمرار في التعلم وتطوير مهاراتهم في هذا المجال، وعدم التوقف للمنافسة في مجالات العمل الصيدلي على كافة المستويات.
كما قدم فضيلة رئيس الجامعة التهنئة لأولياء الأمور، مقدماً شكره على عظيم جهدهم خلال سنوات الدراسة وحتى التخرج، كما شكر كل من عاونهم خلال الدراسة بالكلية من رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة.
وخلال الحفل قام الطلاب الخريجون بأداء قسم المهنة، أعقبها تقديم عدد من الفقرات، وفي ختام الحفل كرّم رئيس الجامعة خريجين الدفعة الــ43.
جدير بالذكر أن  كلية الصيدلة بنين جامعة الأزهر بالقاهرة من الكليات المتميزة ، من خلال خريجين يعدوا نماذج مضيئة في شتى  المحافل  العلمية والبحثية .

طباعة
أبواب: آخر أخبار
Tags:
Rate this article:
لا تقييم

x
Copyright 2021 by Al-Azhar University Terms Of Use Privacy Statement
Back To Top