en-USar-EGfr-FR
Language
Menu
  1. الرئيسية
  2. عن الجامعة
  3. كليات الجامعة
    1. كليات البنات
      1. القاهرة
      2. الوجة البحري
      3. الوجه القبلي
    2. كليات البنين
      1. القاهرة
      2. الوجه البحري
      3. الوجه القبلي
  4. الدراسة في الجامعة
  5. تنسيق الكتروني
  6. خدمات
  7. اتصل بنا

رئيس جامعة الأزهر يتناول الطعام وسط ابنائة الطلاب فى المدينة الجامعية

  • 21 أكتوبر, 2019
رئيس جامعة الأزهر يتناول الطعام وسط ابنائة الطلاب فى المدينة الجامعية

 

     في زيارة مفاجئة للاطمئنان على مستوى الخدمات المقدمة لأبنائه الطلاب، حرص فضيلة الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، والدكتور اشرف عطية البدويهي، نائب رئيس الجامعة لفرع البنات، والأستاذ محمود رزق، رئيس الإدارة المركزية للمدن الجامعية، والأستاذ حسين عبد الحميد، مدير عام المدن الجامعية، عصر اليوم، على تناول وجبة الغذاء في المدينة الجامعية للطلاب بمدينة نصر، في رسالة واضحة منه للتأكيد على أن إدارة الجامعة حريصة على التواصل المستمر مع أبنائها وبناتها دائما.


     وخلال الزيارة حرص رئيس الجامعة على تفقد مطعم المدينة الجامعية، والتأكد من جودة الطعام المقدم، وتناول وجبة الغداء وسط الطلاب. ووجه رئيس جامعة الأزهر إدارة المدن الجامعية بالحرص على تقديم وجبات وخدمة جيدة للطلاب والطالبات.


     وقام رئيس الجامعة بفتح حوارا أبويا مع الطلاب واستمع إلى ملاحظاتهم على مستوى الخدمات التعليمية والغذائية، وأوصى فضيلته أبنائه بالانتباه والاهتمام بدراستهم وتحصيل العلوم النافعة وتقديم نموذج أزهري قدوة لأقرانهم ولمجتمعهم، كما حذرهم من الانسياق خلف مروجي الشائعات على وسائل "التدمير الاجتماعي" الذين لا يريدون خيرا لأزهرنا ولا لمصرنا الحبيبة، وإنما يستحلون الكذب والتدليس للوصول إلى غايتهم الخبيثة، موضحا لهم أن بابه مفتوح لهم في كل وقت، وأن مصلحتهم شغل الجامعة الشاغل على مدار الساعة.


    مؤكدا أن المدينة الجامعية ترعى وتحتضن طلاب العلم بجامعة الأزهر بمختلف الكليات. وطالب رئيس الجامعة ابنائة الطلاب بضرورة الحفاظ على المدن الجامعية خاصة أنها ميراث يتوارثه الطلاب جيلا بعد جيل لذلك عليكم جميعا بالحفاظ عليه.


وفى ختام الجولة حرص الطلاب على التقاط الصور التذكارية مع رئيس الجامعة وقيادات المدن الجامعية.

 
طباعة

x
Copyright 2021 by Al-Azhar University Terms Of Use Privacy Statement
Back To Top