en-USar-EGfr-FR
Language
Menu
  1. الرئيسية
  2. عن الجامعة
  3. كليات الجامعة
    1. كليات البنات
      1. القاهرة
      2. الوجة البحري
      3. الوجه القبلي
    2. كليات البنين
      1. القاهرة
      2. الوجه البحري
      3. الوجه القبلي
  4. الدراسة في الجامعة
  5. تنسيق الكتروني
  6. خدمات
  7. اتصل بنا

رئيس جامعة الأزهر يتفقد مستشفى جامعة الأزهر التخصصي

  • 22 سبتمبر, 2020
رئيس جامعة الأزهر يتفقد مستشفى جامعة الأزهر التخصصي

       في إطار متابعته الدائمة والمستمرة لقطاع المستشفيات بجامعة الأزهر، والتي تقدم خدمات طبية متميزة
قام فضيلة الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، يرافقه كلٌّ من: الدكتور محمود صديق، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، المشرف العام على قطاع المستشفيات الجامعية، والدكتور يوسف عامر، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب،  والأستاذ مؤمن متولي، أمين عام الجامعة؛ بزيارة تفقدية لمستشفى جامعة الأزهر التخصصي.
     وكان في استقبال رئيس الجامعة والوفد المرافق له الدكتور محمد يحيى، مدير عام المستشفى.
     وخلال الزيارة حرص رئيس الجامعة على المرور على الأقسام المختلفة، والاطمئنان على بعض الحالات المحجوزة بالمستشفى؛ للتأكد من تلقيها الرعاية والعلاج، موجهًا بتوفير كل أوجه الرعاية اللازمة لها ولجميع المترددين على المستشفى، راجيًا لجميع المرضى الشفاء العاجل.
      وأشاد رئيس الجامعة خلال جولته التفقدية بأداء القائمين على المستشفى والطاقم الطبي الموجود؛ لما لمسه من تفانٍ وإخلاصٍ في تقديم خدمة طبية متميزة، ورعاية صحية فائقة للمترددين عليها.
     وأكد رئيس الجامعة، أن المستشفى شهدت خلال الفترة الماضية طفرة على كل المستويات، برعاية وتوجيهات الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، موضحًا أنها تقوم بدور مهمٍّ وفعَّال في دعم المنظومة الصحية للدولة طبقًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بضرورة توفير خدمة طبية متميزة لجميع المواطنين في مختلف التخصصات الطبية، بما يساعد على الارتقاء بمستوى الخدمة الطبية المقدمة للمرضى.
وأوضح بيان المركز أنه وفي إطار رسالة الأزهر ودعمًا لجهود الدولة في مكافحة جائحة فيروس كورونا كان قد أعلن استقبال مصابي كورونا بالمستشفى منذ بداية الأزمة، لافتًا إلى أن ذلك يعد إضافة مهمةً للجهود التي تبذلها المنظومة الصحية خدمة لأبناء الوطن في سبيل مكافحة جائحة كورونا.
   جدير بالذكر أن  القطاع الطبي بجامعة الأزهر  يعد من أفضل القطاعات الطبية في  أفريقيا حسب تقييم اللجنة الأفريقية الأوروبية، كما أن كليتي: طب بنين وبنات الأزهر بالقاهرة في طليعة  الكليات الحاصلة على الاعتماد وتجديد الاعتماد من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد التابعة لمجلس الوزراء.

طباعة
أبواب: آخر أخبار
Tags:
Rate this article:
لا تقييم

x
Copyright 2020 by Al-Azhar University Terms Of Use Privacy Statement
Back To Top