en-USar-EGfr-FR
Language
Menu
  1. الرئيسية
  2. عن الجامعة
  3. كليات الجامعة
    1. كليات البنات
      1. القاهرة
      2. الوجة البحري
      3. الوجه القبلي
    2. كليات البنين
      1. القاهرة
      2. الوجه البحري
      3. الوجه القبلي
  4. الدراسة في الجامعة
  5. تنسيق الكتروني
  6. خدمات
  7. اتصل بنا

حملة رش وتطهير وتعقيم واسعة يشهدها قطاع المدن الجامعية بجامعة الأزهر

  • 02 سبتمبر, 2021
حملة رش وتطهير وتعقيم واسعة يشهدها قطاع المدن الجامعية بجامعة الأزهر

  في إطار استعدادات جامعة الأزهرلبدء العام الدراسي الجديد 2021-2022 الذي يبدأ في أوائل شهر أكتوبر المقبل 2021، قامت الإدارة المركزية للمدن الجامعية بحملة موسعة لرش وتطهير وتعقيم جميع  المدن الجامعية بجامعة الأزهر. 
وأعلن اللواء أيمن الدرديري رئيس الإدارة المركزية للمدن الجامعية، انه بناء على الاجتماع الأخير للمدن الجامعية بجامعة الأزهر والذي عقد برئاسة فضيلة الدكتور محمد المحرصاوي رئيس الجامعة، وحضور نواب رئيس الجامعة ،كل في موقعة، والأمين العام للجامعة، تم التنبيه على سرعة الانتهاء من أعمال الصيانة والتجديدات في أقرب وقت ممكن، وتم وضع خطة زمنية لذلك. 
وأوضح الدرديري أن اليوم الخميس شهد القيام بحملة موسعة تم خلالها القيام بعمليات رش وتطهير وتعقيم لجميع مباني المدن الجامعية، إضافة إلى ذلك تم اليوم أيضا القيام بعمليات قص وتجميل وتهذيب للحدائق والمساحات الخضراء، داخل حرم المدن الجامعية.
وأضاف رئيس الإدارة المركزية للمدن الجامعية بجامعة الأزهر  استمرار القيام بعمليات الرش والتطهير والتعقيم لجميع المباني حتى الانتهاء من تعقيمها بالكامل.
جدير بالذكر أن هذه الجهود التي تبذل تقام جنبا إلى جنب مع تسجيل رغبات المرحلة الأولى لتنسيق القبول بالمدن الجامعية بجامعة الأزهر والتي بدأت الخميس الماضي وتستمر حتى غدا الاثنين إلكترونيا.

طباعة
أبواب: آخر أخبار
Tags:
Rate this article:
لا تقييم

x
Copyright 2021 by Al-Azhar University Terms Of Use Privacy Statement
Back To Top