en-USar-EGfr-FR
Language
Menu
  1. الرئيسية
  2. عن الجامعة
  3. كليات الجامعة
    1. كليات البنات
      1. القاهرة
      2. الوجة البحري
      3. الوجه القبلي
    2. كليات البنين
      1. القاهرة
      2. الوجه البحري
      3. الوجه القبلي
  4. الدراسة في الجامعة
  5. تنسيق الكتروني
  6. خدمات
  7. اتصل بنا

جامعة الأزهر تشارك "الأعلى للجامعات" في الاختبار المعرفي الموحد للقطاع الصحي

  • 24 يوليه, 2019
جامعة الأزهر تشارك "الأعلى للجامعات" في الاختبار المعرفي الموحد للقطاع الصحي

     أكد الدكتور يوسف عامر، نائب رئيس جامعة الأزهر لشئون التعليم والطلاب، أن الجامعة شاركت في الاختبار المعرفي الموحد للقطاع الصحي الصحي بالجامعة.

     وأشار إلى أنه تم إجراء الاختبار المعرفي الموحد لقطاع الصيدلة على مستوى الجامعات المصرية وجامعة الأزهر أمس الإثنين، الذي عقد بمركز الاختبارات الإلكترونية ومركز البيانات بجامعة الأزهر. 

     وأوضح نائب رئيس جامعة الأزهر لشئون التعليم والطلاب، أن الجامعة أعدت استمارة "استبيان" لمعرفة آراء الطلاب حول الإختبار، لافتا إلى أن فكرة الاستبيان لاقت استحسانا كبيرا من قبل المجلس الأعلي للجامعات، وتم الحصول على نسخة منه لتعميمه على كافة الجامعات.

     وكان الدكتور يوسف عامر أشار في تصريحات صحفية سابقة إلى أن جامعة الأزهر بدأت منذ فترة بتنفيذ عدد من الخطوات المهمة للدخول في عصر الجامعة الذكية وبدأت مراحل منها وتعد هذه الاختبارات من بين برامج المرحلة الأولى للجامعة الذكية حيث أنشأت الجامعة مركزا للاختبارات الإلكترونية بأحدث الأجهزة والتقنيات.

     وكيل الأزهر: الطلاب الأفارقة لهم مكانة خاصة في قلب الإمام الأكبر

    ويعتمد نائب رئيس جامعة الأزهر في هذا الإطار على فريق من الأساتذة المتخصصين في الحاسب الآلي يضم كلا من الدكتور محمد عبد العزيز والدكتور صلاح رمضان والدكتور محمد فرج والدكتور أشرف المراكبي وغيرهم من المهندسين والمتخصصين من العاملين بالجامعة.

 

طباعة
أبواب: آخر أخبار
Tags:
Rate this article:
5.0

x
Copyright 2021 by Al-Azhar University Terms Of Use Privacy Statement
Back To Top