en-USar-EGfr-FR
Language
Menu
  1. الرئيسية
  2. عن الجامعة
  3. كليات الجامعة
    1. كليات البنات
      1. القاهرة
      2. الوجة البحري
      3. الوجه القبلي
    2. كليات البنين
      1. القاهرة
      2. الوجه البحري
      3. الوجه القبلي
  4. الدراسة في الجامعة
  5. تنسيق الكتروني
  6. خدمات
  7. اتصل بنا

الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني تكرم رئيس جامعة الأزهر باختياره نائبا لرئيس اتحاد الجامعات الإفريقية

  • 13 سبتمبر, 2021
الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني تكرم رئيس جامعة الأزهر باختياره نائبا لرئيس اتحاد الجامعات الإفريقية

    في إطار من التعاون المثمر والبناء بين كافة المؤسسات التعليمية وبعضها البعض، وبرعاية كريمة من الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي.
    كرمت الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني الأهلية فضيلة الدكتور/ محمد المحرصاوي "رئيس جامعة الأزهر"، خلال مشاركته، يرافقة الدكتور محمد فكري خضر نائب رئيس جامعة الأزهر لفرع البنات، في احتفالية الجامعة بمناسبة تخريج دفعة جديدة من طلابها الحاصلين على درجة البكالوريوس بكليتي الحاسبات وإدارة الأعمال والحاصلين على درجات الدبلوم التربوي والماجستير من كلية الدراسات التربوية.
جاء ذلك بحضور المهندس علاء فهمي رئيس مجلس أمناء الجامعة، ووزير النقل الأسبق، والدكتور هشام عبد السلام رئيس الجامعة، ولفيف من رؤساء الجامعات، ونوابهم، إضافة إلى مشاركة العديد من عمداء كليات الجامعة، وعدد من أعضاء مجلس النواب، ولفيف  كبير من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بالجامعة.
  جدير بالذكر أن رئيس جامعة الأزهر تم اختياره الشهر الماضي نائبا لرئيس اتحاد الجامعات الإفريقية لدول شمال أفريقيا، كما تم اختيار الدكتور هشام عبد السلام رئيس الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني الأهلية، عضوا، وتم أيضا اختيار الدكتور محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس عضوا في مجلس إدارة اتحاد الجامعات الإفريقية لدول شمال أفريقيا.

طباعة
أبواب: آخر أخبار
Tags:
Rate this article:
لا تقييم

x
Copyright 2021 by Al-Azhar University Terms Of Use Privacy Statement
Back To Top