en-USar-EGfr-FR
Language
Menu
  1. الرئيسية
  2. عن الجامعة
  3. كليات الجامعة
    1. كليات البنات
      1. القاهرة
      2. الوجة البحري
      3. الوجه القبلي
    2. كليات البنين
      1. القاهرة
      2. الوجه البحري
      3. الوجه القبلي
  4. الدراسة في الجامعة
  5. تنسيق الكتروني
  6. خدمات
  7. اتصل بنا

الأمير يتفقد لجان امتحانات كليات جامعة الأزهر بطنطا ويشيد بالإجراءات الاحترازية في مواجهة كورونا

  • 07 يوليه, 2020
الأمير يتفقد لجان امتحانات كليات جامعة الأزهر بطنطا  ويشيد بالإجراءات الاحترازية في مواجهة كورونا

   في إطار متابعته الدائمة والمستمرة لكافة كليات قطاع الوجه البحري بطنطا، تفقد الدكتور/ محمد أبوزيد الأمير، نائب رئيس الجامعة لشئون الوجه البحري بطنطا اليوم لجان الامتحانات بكليتي أصول الدين والشريعة والقانون بطنطا، وكلية الاقتصاد المنزلي بنواج.
وقال بيان المركز الإعلامي بالجامعة إن نائب رئيس جامعة الأزهر اطمئن على سير وانتظام لجان الامتحانات، إضافة إلى اطمئنانه على كافة الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الكليات في سبيل الحفاظ علي سلامة وصحة الطلاب والطالبات. 
وأضاف بيان المركز أن نائب رئيس الجامعة تأكد من وجود أجهزة قياس الحرارة في الكليات التي شملتها الزيارة، إضافة لوجود مداخل ومخارج منفصلة مما يسمح بدخول وخروج الطلاب والطالبات مع مراعاة التباعد الاجتماعي.
وخلال الجولة استمع نائب رئيس الجامعة إلى الطلاب والطالبات، حيث أشاد الجميع بالإجراءات الاحترازية اللازمة وتوفير الأدوات اللازمة والتعاون من إدارات الكليات وأعضاء هيئة التدريس والعاملين، الأمر الذي سهل عليهم أداء الامتحان في جو يسوده الهدوء والاطمئنان.
وخلال الجولة اطمئن نائب رئيس الجامعة على مستوى أسئلة الامتحانات، حيث أكد الطلاب والطالبات أنها لم تخرج عن المنهج الذي تم شرحه، وكذلك تواجد أستاذ المادة التي يمتحن فيها الطلاب والطالبات للرد على أي استفسار منهم.
كان في استقبال نائب رئيس الجامعة كل من الدكتور/ أحمد أبو شنب، عميد كلية أصول الدين بطنطا، والدكتور/ حمدى سعد وكيل كلية الشريعة والقانون، والدكتور/ محمد راضي، عميد كلية الاقتصاد المنزلي جامعة الأزهر بنواج ، والعميد/ محمود حلمى مدير ادارة الامن الإدارى  بقطاع الوجه البحرى بطنطا.

طباعة
أبواب: آخر أخبار
Tags:
Rate this article:
لا تقييم

x
Copyright 2020 by Al-Azhar University Terms Of Use Privacy Statement
Back To Top