Search
Search ×
Tuesday, April 23, 2024
عن الجامعةمؤتمرات الجامعة

مؤتمرات الجامعة

ورشة عمل بطب الأزهر حول استخدامات الليزر لعلاج البهاق والصدفية وأورام الجلد

  • 9 December 2018
ورشة عمل بطب الأزهر حول استخدامات الليزر لعلاج البهاق والصدفية وأورام الجلد

 

     في إطار النشاط العلمي المستمر الذى يشهده قسم الأمراض الجلدية والتناسلية بكلية طب البنين جامعة الأزهر بالقاهرة، نظم القسم ورشة العمل التدريبية والتأهيلية لشباب الأطباء في كليات طب الأزهر، بجانب الأطباء في وزارة الصحة، ومستشفيات القوات المسلحة والشرطة، للتدريب على أحدث طرق التشخيص والعلاج في مجالات الأمراض الجلدية المختلفة.

     قال الدكتور محمد الخلواني، رئيس قسم الأمراض الجلدية والتناسلية بطب الأزهر بالقاهرة، إن هذه الورش تقام على هامش المؤتمر السنوي الـ24 للكلية، برعاية فضيلة الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة، وبدعم من الدكتور أحمد سليم، عميد الكلية، والدكتور محمود صديق، وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث، والدكتور مجدى الدهشان، وكيل الكلية للتعليم والطلاب.

     وأوضح الخلواني أن ورشة العمل تناولت أحدث التقنيات في مجال استخدامات الليزر وطرق التشخيص والعلاج بالأشعة الفوق بنفسجية لعلاج الوحمات والندبات والتصبغات الجلدية والكلف والبهاق، بجانب إلقاء الضوء على الجديد والحديث في مجال علاج الصدفية وأورام الجلد، بمشاركة عديد من الأطباء.

     وأشار رئيس قسم الامراض الجلدية إلى أنه روعي في ورش العمل أن تكون تفاعلية، بين جميع الحضور بهدف تعظيم الاستفادة، من خلال التركيز على أسس اختيار العلاج للمريض سواء كان من خلال الليزر، أو الأشعة الفوق بنفسجية، وأيضا مع كيفية متابعة المرضى بعد العلاج.

Print
Copyright 2024 by Al-Azhar Al Sharif Terms Of Use Privacy Statement
Back To Top