رئيس جامعة الأزهر يهنئ الدكتور محمد ضياء زين العابدين بثقة القيادة السياسيَّة وتعيينه رئيسًا لجامعة عين شمس

  • Wednesday, November 22, 2023
رئيس جامعة الأزهر يهنئ الدكتور محمد ضياء زين العابدين بثقة القيادة السياسيَّة وتعيينه رئيسًا لجامعة عين شمس

قام فضيلة الدكتور سلامة داود، رئيس جامعة الأزهر، يرافقه الدكتور محمد المحرصاوي، نائب رئيس المنظمة العالمية لخريجي الأزهر، والدكتور محمود صديق، نائب رئيس جامعة الأزهر الدراسات العليا والبحوث المشرف العام على قطاعي: المستشفيات الجامعية، وخدمة المجتمع، والدكتور يوسف عامر، رئيس اللجنة الدينية بمجلس الشيوخ، والدكتورة أماني الشريف، المدير التنفيذي لاتحاد جامعات شمال إفريقيا؛ بزيارة إلى جامعة عين شمس؛ لتقديم التهنئة إلى الدكتور محمد ضياء زين العابدين، رئيس جامعة عين شمس الجديد.
 
وخلال الزيارة قدم رئيس جامعة الأزهر التهنئة إلى جامعة عين شمس بثقة القيادة السياسية وتعين الدكتور محمد ضياء زين العابدين، رئيسًا للجامعة. 

وأبدي رئيس جامعة الأزهر استعداده للتعاون مع جامعة عين شمس ضمن منظومة: (تحالف جامعات القاهرة الكبرى) الذي يهدف إلى تبادل الخبرات وتعظيم الإفادة من الكوادر البشرية بين جامعات القاهرة الكبري وبعضها البعض، طبقًا لتوجه الدولة المصرية بقيادة فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، تنفيذًا لأهداف التنمية المستدامة وتحقيق رؤية مصر 2030م.
 
من جانبه رحب الدكتور محمد ضياء زين العابدين، رئيس جامعة عين شمس، بوفد جامعة الأزهر، برئاسة فضيلة الدكتور سلامة داود، رئيس الجامعة، والوفد المرافق لفضيلته، وعبر عن شكره وامتنانه بهذه التهنئة الرقيقة من رئيس جامعة الأزهر تلك الجامعة العريقة التي تعد علامة من العلامات البارزة والمشرِّفة للدولة المصرية، مرحبًا بجميع أوجه التعاون بين الجامعتين في جميع المجالات، وبما يعود بالنفع على الوطن والمواطن. 

جاء ذلك بحضور الدكتور غادة فاروق حسن، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتورة شهيرة سمير، المدير التنفيذي لقطاع العلاقات الدولية والتعاون الأكاديمي بجامعة عين شمس.

Print
Categories: آخر أخبار
Tags:
Rate this article:
No rating

x
Copyright 2024 by Al-Azhar Al Sharif Terms Of Use Privacy Statement
Back To Top