رئيس جامعة الأزهر يتفقد مركز القلب.. والمرضى يشيدون بالخدمات المقدمة لهم

  • Wednesday, January 16, 2019
رئيس جامعة الأزهر يتفقد مركز القلب.. والمرضى يشيدون بالخدمات المقدمة لهم

 

    في اطار المتابعة الدائمة والمستمرة لكافة مؤسسات جامعة الأزهر بالقاهرة والأقاليم تفقد فضيلة الدكتور محمد المحرصاوى، رئيس جامعة الأزهر، يرافقه الدكتور طارق سلمان، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث المشرف العام على قطاع المستشفيات، اليوم المركز الإسلامي الدولي للقلب التابع للجامعة بمدينة نصر.

 

 

    أكد رئيس الجامعة أن مركز القلب يعمل وفق رؤية واستراتيجية الدولة برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، للقضاء على قوائم الانتظار بالتعاون مع وزارة الصحة والتأمين الصحي.

   تحدث فضيلة رئيس الجامعة مع المترددين على المركز وقد اثنوا على المركز والخدمات المقدمة لهم، وكذلك الأسعار الرمزية مقارنة بالمراكز الأخرى.

 

 

   وأشاد فضيلة رئيس الجامعة بالخدمات التي يقدمها مركز القلب للمترددين عليه من مختلف محافظات الجمهورية.

   كان فى استقبال فضيلته الدكتور على الأمين، مدير المركز، الذي أشار إلى أن المركز يقدم خدمات طبية متميزة للمواطنين وبأسعار رمزية فى إطار توجه الدولة ورسالة الأزهر الشريف برعاية فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، والدكتور محمد المحرصاوى، رئيس الجامعة.

   جدير بالذكر أن فضيلة رئيس الجامعة والقيادات افتتح منذ فترة تجديدات مركز القلب والتي اشتملت على تجهيز المركز بأحدث الأجهزة التشخيصية والعلاجية  فى مجال أمراض القلب، إضافة إلى أحدث جهاز قسطرة في منطقة الشرق الأوسط.

Print

x
Copyright 2024 by Al-Azhar Al Sharif Terms Of Use Privacy Statement
Back To Top